مؤسسة الفجيرة للموارد الطبيعية تشارك في معرض الفجيرة الدولي للتوظيف والتعليم 2016

IMG-20160426-WA0006 IMG-20160426-WA0012 IMG-20160426-WA0017 IMG-20160426-WA0020

ضمن فعاليات الدورة العاشرة للتوظيف تشارك مؤسسة الفجيرة للموارد الطبيعية في معرض الفجيرة الدولي للتوظيف و التعليم 2016 خلال الفترة 26-28 ابريل الجاري في مركز أرض المعارض بالفجيرة .

و تأتي مشاركة المؤسسة كجهة راعية للحدث الذي تسعى من خلاله استقطاب الكوادر الوطنية الشابة و توظيفها في مجالات مختلفة وذلك لدعم مبادرات التوطين والارتقاء بها لمستويات أعلى ، إضافة إلى تعريف الشباب بالمؤسسة و أعمالها و الدور الذي تلعبه في إمارة الفجيرة و أهم الخدمات التي تقدمها للمجتمع ، كما تعرض المؤسسة للجمهور فيلم خاص لتطبيقاتها الذكية و دورها الفعال في الحفاظ على الموارد الطبيعية و ابتكار الحلول الجديدة للمشكلات البيئية من أجل استدامتها .

وقال سعادة المهندس علي قاسم المدير العام لمؤسسة الفجيرة للموارد الطبيعيه : تحظى مشاركة المؤسسة في هذه المناسبة البارزة اليوم بأهمية خاصة اذ تأتي ضمن اطار استراتيجياتنا للتوطين و التي تهدف الى توفير فرص متكافئة لذوي الكفاءات للمساهمة في تحقيق اهداف التوطين و توفير الوظائف المناسبة للمواطنين .

و صرح المهندس من خلال مشاركة المؤسسة بالمعرض بطرح وظائف علمية لخريجي الجامعه بمختلف التخصصات ، كما ستركز على حملة الباكالريوس في تخصص الجيولوجيا و البيئة والحسابات و الكمبيوتر.

وأشار قاسم أن مشاركة المؤسسة في معرض التوظيف 2016 يأتي انطلاقا من اهتمام الدولة بالتوطين و توظيف الموارد البشريه المواطنه للوصول بهم الى أهم المراكز الرياديه على مختلف المستويات وتمكنهم من التحول الى قادة المستقبل ، حيث تتميز المؤسسة بالمرونه بما يتيح للمواطنين الانخراط فيها وفقا للمؤهلات والخبرات المطلوبه .

الجدير بالذكر أن عدد موظفي المؤسسة بلغ نحو 300 موظف في عام 2015 ، كما تبلغ نسبة التوطين فيها 70% لافتا الى سعي المؤسسة رفع نسبة التوطين فيها .

و أكد قاسم أن المؤسسة حريصه على المشاركة في معارض التوظيف التي تقام سنويا في الدولة وذلك لدعم وتنفيذ الخطة الاستراتيجيه لاستقطاب الكوادر الوطنيه المؤهلة لشغل تلك الوظائف ، حيث تعمل المؤسسة على بناء القدرات و المهارات و المحافظة على الكفاءات الوطنية من خلال بيئة عمل جاذبة ومبدعة وتشجيع كوادرها على الابتكار والتطوير المستمر ليواكبوا متطلبات سوق العمل الاماراتي كونهم الدعامة الرئيسية لخدمة المجتمع . (موقع الطويين )

Related posts