حمدان بن زايد: الإمارات تولي أهمية للتخطيط بعيد المدى

WESTERN REGION, ABU DHABI, UNITED ARAB EMIRATES - April 26, 2016: HH Sheikh Mohamed bin Zayed Al Nahyan Crown Prince of Abu Dhabi Deputy Supreme Commander of the UAE Armed Forces (L) and HH Sheikh Hamdan bin Zayed Al Nahyan, Ruler’s Representative in the Western Region of Abu Dhabi (2nd L) uncover a commemorative plaque during the inauguration of the Al Hosn Gas Integrated Facility. Seen with Vicki Hollub, President and Chief Operating Officer of Occidental Petroleum (R). ( Mohamed Al Hammadi / Crown Prince Court - Abu Dhabi ) —

أكد سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل حاكم أبوظبي في المنطقة الغربية، الحرص على تطوير المنطقة الغربية، سواء من خلال المرافق والخدمات أو المشاريع الكبيرة التي تعزز النشاط الاقتصادي وتسهم في تحقيق النمو والازدهار.

وقال سموه إن دولة الإمارات بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة »حفظه الله«، ومتابعة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، تولي أهمية كبيرة للتخطيط الاستراتيجي بعيد المدى وتنفيذ المشاريع العملاقة التي تسهم في إرساء بنية تحتية متطورة في كل القطاعات لضمان مستقبل مشرق ومستدام لأبناء وبنات الإمارات.

وأشاد سموه خلال حضوره أمس الافتتاح الرسمي لمجمع الحصن لمعالجة الغاز الحامض في حقل شاه في المنطقة الغربية بإمارة أبوظبي، بالتكنولوجيا الحديثة المستخدمة في المشروع الذي يسهم في تطوير المنطقة الغربية من الإمارة من خلال توفير فرص عمل في قطاعات قائمة على المعرفة للمواطنين والمواطنات، فضلاً عن دعم الاقتصاد الوطني عبر الاستثمار الأمثل لموارد النفط والغاز وتعزيز قيمتها الإضافية.

وذكر سموه أن جهود شركة بترول أبوظبي الوطنية »أدنوك« لا تقتصر فقط على قطاع النفط والغاز، وإنما تسهم في تقوية الاقتصاد وتنويعه مع الحرص على الالتزام بمعايير الجودة والصحة والسلامة والبيئة.

وثمن سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان دور مشاريع »أدنوك« في تشغيل قطار الاتحاد الذي ينقل الكبريت من منشآت الحصن للغاز إلى مرافئ التصدير بطريقة آمنة بيئياً. (موقع الطويين : البيان)

Related posts