تقديرا لجهودهم و تشجيعا لهم مؤسسة الفجيرة للموارد الطبيعيه تطلق ” عمالنا شركاؤنا “

????????????????????????????????????

????????????????????????????????????

????????????????????????????????????

أطلقت مؤسسة الفجيرة للموارد الطبيعية مبادرة ” عمالنا شركاؤنا ” تحت شعار( عمالنا مسؤوليتنا فلنحمهم من لهيب حرارة الشمش الحارقه ) ، و ذلك بمناسبة يوم العمال العالمي والذي يصادف الاول من مايو من كل عام .

وتستهدف مبادرة ” عمالنا شركاؤنا ” العمال الذين يشغلون مختلف المهن خاصة الذين يتعرضون بشكل دائم لأشعة الشمس الحارقة وتهدف الى توعية العمال بطرق الوقاية من أشعة الشمس للحد من الاصابات بحالات الانهاك الحراري .

وقال سعادة المهندس علي قاسم المدير العام لمؤسسة الفجيرة للموارد الطبيعيه أن تكريم العمال في هذا اليوم ما هو الا حق من حقوقهم الطبيعية التي أقرها ديننا الاسلامي الحنيف ، الذي أعز العامل وكرمه ، و دعا الى الرفق به ومعاملته معاملة انسانية كريمة .

وأشار علي قاسم بهذه المناسبة أن المؤسسة لديها شريحة كبيرة من العمال ممن أسهموا في تقديم خدمات متميزة و الذين يشغلون مواقع خدمية تعرضهم لأشعة الشمس الحارقه خاصة مع اقتراب فصل الصيف ومن هذا المنطلق جاءت هذه المبادرة حفاظا على سلامتهم و حمايتهم من المخاطر و توفير بيئة عمل امنه بعيدة عن الانهاك الحراري وضربات الشمس .

و أكد قاسم حرص المؤسسة على الاحتفاء بالعمال الذين أسهموا بشكل مباشر وغير مباشر في تحقيق أهدافها الاستراتيجية، حيث جاء التكريم تقديرا لجهودهم المبذولة و ترجمة للشكر و العرفان و تأكيدا على الدور الذي يجسده العامل باعتباره شريكا في مسيرة التنمية ، كما أن الاحتفال بالعامل وتكريمه ينشر جوا مفعما بالتعاون بما ينعكس ذلك ايجابيا على جودة العمل و بذل المزيد من العطاء .

و أوضح أن هذه المبادرة تضمنت توزيع وجبات افطار صحية بالاضافه الى هدايا رمزيه تسهم في الحفاظ على سلامتهم من أشعة الشمس كتوفير خوذات حماية الرأس ووسائل الاسعاف و العلاج ،, و كتيبات ارشادية تتضمن ارشادات السلامة باللغتين العربية والانجليزيه وتوفير الكمامات في أماكن العمل التي ينتج عنها التلوث او غازات ضارة بالصحة . (موقع الطويين )

Related posts