تشكيل مجلس إدارة جديد في جمعية الفجيرة الخيرية

30418_1

عقد مجلس إدارة جمعية الفجيرة الخيرية المنتخب لمدة اربع سنوات 2016 / 2019 اجتماعه الأول أمس بحضور أعضاء المجلس الجديد حيث تم تشكل المجلس من قبل الأعضاء وفق ما يلي :
معالي سعيد بن محمد الرقباني رئيساً لمجلس الإدارة، محمد علي الملا نائباً للرئيس ، سالم عبيد السلامي أمين السر ، شريف محمد رفيع أمين الصندوق ، وعضوية كل من سعيد مبارك بن عباد ، سالم المكسح ، يوسف المرشودي ، ماجد الكندي ، علي المطيري ، شيخة المسماري ، سلطان مليح .
وتم خلال الاجتماع تشكيل اللجان المنبثقة عن مجلس الإدارة كما تم استعراض الأنشطة والبرامج والفعاليات التي تنفذها الجمعية في شهر رمضان المبارك 1437هـ / 2016م ، وأبدى المجلس الجديد ارتياحه للتطور المستمر الذي تحققه الجمعية في برامجها وخططها الخيرية.
كما توجه الرقباني بالشكر إلى أعضاء الجمعية العمومية على الثقة التي حظي بها مجلس الإدارة من قبلهم، كما شكر أعضاء مجلس الإدارة السابق على ما بذلوه من جهود في خدمة العمل الخيري.
وفي ختام الاجتماع قال الرقباني يسعدنا أن نتقدم بجزيل الشكر و التقدير إلى أهل الخير والبر والإحسان من أبناء وطننا , , كما نتقدم كذلك بالشكر والتقدير إلى الإخوة المتطوعين الذين بذلوا الجهد لتحقيق أهداف الجمعية ونسأل الله تعالي أن يحفظ الإمارات وشعبها في ظل قيادتنا الرشيدة. (موقع الطويين : الفجيرة نيوز)

Related posts