شرطة الفجيرة تفوز بجائزتين للسلامة العالمية في لندن

30641_1

فازت القيادة العامة لشرطة الفجيرة بجائزتين للسلامة العالمية، تقديرا لتميزها وسعيها الدؤوب للتحسين المستمر في مجال السلامة والصحة المهنية بالإضافة لتميزها في التخطيط الاستراتيجي وتعزيز ثقافة الجودة للموظفين و الجهات المعنية و الإستفادة من أفضل الممارسات العالمية لتصبح مثالاً يحتذى به في إدارة السلامة والصحة المهنية.
حيث تم الإعلان عن فوز شرطة الفجيرة ممثله بإدارة المؤسسة العقابية والاصلاحية ومركزخدمات المرور والترخيص خلال حفل كبير لتسليم جائزة السلامة العالمية في 6 مايو لعام 2016 في قاعة مؤتمرات فندق جي دبليو ماريوت بلندن، حيث تسلم الجائزة سعادة العقيد أحمد حمدان الزيودي مدير إدارة المؤسسة العقابية والاصلاحية على رأس وفد رسمي يضم العقيد على راشد بن عواش اليماحي مدير إدارة المرور والدوريات والنقيب مريم درويش بن الشيخ الهاشمي رئيس قسم الجوده بالانابة من قبل السيد مايك روبنسن المدير التنفيذي للجائزة والسيده لندى ارمسترونج رئيسة لجنة المحكمين في الجائزة و التي يتم تقديمها للمؤسسات الرائدة التي تبرز بإنجازاتها القيادية و إلتزامها في مجال السلامة والصحة المهنية و الإمتثال للمعايير العالمية لإدارة الجودة.
أفاد العميد محمد أحمد بن غانم الكعبي القائد العام لشرطة الفجيرة أن فوز شرطة الفجيرة بجائزة السلامة العالمية يعد إنجازاً جديداً يضاف إلى إنجازات شرطة الفجيرة و أن حصولها لجائزة من هذا النوع يعد تميزاَ لمؤسسة شرطية تسعى دائماً للإرتقاء في مجال الجودة و التميز في تقديم أفضل معايير السلامة والصحة المهنية و تعد هذه الجائزة تعزيزا و تثميناً لجهود جميع الإدارات و الذي أهل شرطة الفجيرة للحصول على هذه الجائزة .
وأكد أن هذا الفوز جاء نتيجة الدعم اللامحدود لصاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة وسمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة والفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية.
وأضاف الكعبي أن هذا الإنجاز يعد ثمرة الخطة الاستراتيجية لوزارة الداخلية إضافة إلى تكاتف وتعاون جميع المنتسبين بشرطة الفجيرة ، وبارك جهود جميع العاملين من الضباط وصف الضباط وأفراد من عسكريين ومدنيين. (موقع الطويين : الفجيرة نيوز)

Related posts