غرفة تجارة وصناعة الفجيرة تستعرض دور القطاع الخاص في تحقيق الاستدامة

435580306

أكد خليفة خميس مطر الكعبي، رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة الفجيرة، أن إمارة الفجيرة تسير بخطوات متأنية ووفق خطط مدروسة لمواكبة التطورات الاقتصادية والاجتماعية، وتحقيق الريادة والتميز في المجالات كافة، بالتوجيهات السامية لصاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي، عضو المجلس الأعلى، حاكم الفجيرة وفي إطار توجه الدولة لتحقيق التنمية المستدامة من خلال رؤية الإمارات 2021، مشددا على دور الغرفة في مساندة القطاع الخاص لتعزيز دوره في تحقيق التنمية المستدامة.

وأضاف خليفة مطر الكعبي إن الفجيرة تسعى لتعزيز مكانتها على خريطة الاستثمار المحلي والإقليمي والعالمي مستفيدة من موقعها الجغرافي المتميز بإطلالتها على البحار المفتوحة خارج مضيق هرمز، ما جعلها وجهة لاستقطاب العديد من المشاريع في مجال تخزين وتكرير النفط والصناعات البتروكيماوية والسياحية وفي مجال الخدمات اللوجستية.

جاء ذلك خلال استقبال خميس مطر الكعبي في مكتبه بمبنى الغرفة وبحضور محمد أحمد محمد اليماحي النائب الأول لرئيس مجلس إدارة الغرفة، رجل الأعمال الدكتور فرانسيس كليتس رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لمجموعة ( NTS ) التي تتخذ من أبوظبي مقراً لها وتضم 16 شركة وتعمل في مجالات التعليم وخدمات الضيافة، والهندسة، والموارد البشرية والمقاولات في دولة الإمارات، الهند، الصين، روسيا وماليزيا والعديد من الدول الأخرى. وأطلع خليفة الكعبي الدكتور فرانسيس كليتس خلال اللقاء على فرص الاستثمار المتاحة بإمارة الفجيرة وعلى التطورات الاقتصادية والنهضة العمرانية التي تشهدها الفجيرة.

وأبدى رجل الأعمال فرانسيس كليتس إعجابه بالتطورات التنموية والعمرانية التي تشهدها إمارة الفجيرة، وأثنى على جهود الغرفة ودورها في الترويج للإمارة وتشجيع القطاع الخاص للاستثمار فيها. (موقع الطويين : البيان)

Related posts