“الموارد البشرية ” في الفجيرة توقع مذكرة تفاهم مع التقنية العليا لتوفير برامج تطوير مهني للموظفين

31879_1

وقعت كليات التقنية العليا ممثلة في مركز التفوق للأبحاث التطبيقية والتدريب “سيرت” مذكرة تفاهم مع دائرة الموارد البشرية التابعة لحكومة الفجيرة، تنفذ بموجبها الكليات برامج تدريب مهنية لصالح موظفي دائرة الموارد البشرية وتمكينهم من تطوير مهاراتهم والاطلاع على أحدث الممارسات في مجالاتهم.
وقع المذكرة من كليات التقنية الدكتور عبد اللطيف الشامسي مدير مجمع كليات التقنية العليا، و من دائرة الموارد البشرية بحكومة الفجيرة محمد خليفة الزيودي مدير الدائرة ، بحضور عدد من المسؤولين من الطرفين.
وأشاد الدكتور عبد اللطيف الشامسي بالثقة التي توليها المؤسسات وجهات العمل المختلفة ومن بينها دائرة الموارد البشرية بحكومة الفجيرة، لإدارته ومركز التفوق للأبحاث التطبيقية والتدريب “سيرت” التابع لها، باختياره كجهة متخصصة لتدريب موظفيهم، حيث يلعب”سيرت” دورا هاما في هذا المجال من خلال خبرته في إعداد وطرح برامج تدريبية متخصصة تلبي متطلبات سوق العمل، وتفي باحتياجات جهات العمل المختلفة لتطوير مهارات العاملين لديها.
من جانبه عبر محمد خليفة الزيودي مدير دائرة الموارد البشرية بحكومة الفجيرة عن سعادته بالتعاون مع كليات التقنية العليا للاستفادة من خبرات هذا المركز في تدريب الموظفين العاملين لدى الدائرة في مجالات مهنية ووظيفية شتى لمواكبة التطور التنموي السريع، في إطار حرصهم كدائرة على تمكين موظفيهم من المهارات والمعارف الجديدة ما يعزز من جودة الأداء وفرص الإبداع في العمل.
وأضاف الزيودي، أن مركز التفوق سيقوم بتقديم برامج تدريبية متخصصة ومناسبة لموظفي الدائرة طبقا لمجالات عملهم المهنية، بحيث تمتاز تلك البرامج بالجودة العالية، كما سيتولى المركز توفير أماكن التدريب وكافة متطلباته من مواد وكتب و مواد دراسية ومدربين مختصين، بالإضافة إلى عمل تقييم للمتدربين لمنح شهادات إنجاز لكل من يجتاز متطلبات الدورات التدريبية وفقا للوائح ونظم مركز التفوق، بالإضافة إلى تقديم تقارير دورية حول المتدربين للدائرة ومستوى أدائهم، منوها الى أن تعاونهم مع كليات التقنية سيساهم في تعزيز جودة الأداء المؤسسي لديهم. (موقع الطويين : الفجيرة نيوز)

Related posts