ولي عهد الفجيرة يوجه بتكريم 120 رياضياً بالفنون القتالية

1515592427

وجه سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد امارة الفجيرة بتكريم 120 رياضيا من فرق نادي الفجيرة للفنون القتالية الفائزين بكؤوس التفوق في المراكز الفرقية المتقدمة وبالميداليات الملونة في مختلف بطولات الموسم الرياضي الحالي، حيث اقيم حفل التكريم في القاعة الرياضية لمدرسة عاصم بن ثابت في الفجيرة بحضور احمد حمدان الزيودي نائب رئيس مجلس ادارة النادي والمدير التنفيذي الى جانب اللاعبين المكرمين والمدربين والاداريين والمعالجين الطبيين في كل العاب التايكواندو والجودو والملاكمة.

وعبر المكرمون عن سعادتهم لمكرمة سمو ولي عهد الفجيرة، ووصفوها انها ليست غريبة على سموه وانها تأتي في ظل الاهتمام والدعم الذي يقدمه سموه لكافة الالعاب الفردية في الامارة والالعاب القتالية على وجه الخصوص مما كان لها ابلغ الاثر في تطوير المردود الفني والتنظيمي للاعبي نادي الفجيرة للفنون القتالية.

وبدوره عبر نادر أبو شاويش المدير الفني لنادي الفجيرة للفنون القتالية عن سعادتهم بهذه المكرمة التي بالتأكيد ستحفز اللاعبين واللاعبات على مزيد من الاصرار على التدريب للحفاظ على هذه الانجازات وزيادتها مستقبلا، بينما وصف مدرب فريق الملاكمة المصري عادل العشري التكريم والاحتفال بانجازات الموسم في رياضة الملاكمة تحديدا يتزامن مع النجاحات التي حققها لاعبو النادي ممن تم انتدابهم للمنتخب الوطني بمختلف اعمارهم مما قادهم لحصد عدد من الميداليات المحلية والدولية وقاد لان تصبح الفجيرة مركزا رئيسيا للعبة الملاكمة.

وقال عبد العزيز عليان مدرب التايكواندو بان النتائج التي حققها رياضيو النادي بالتايكواندو وفوزهم بميداليات ملونة في جميع البطولات التي شاركوا بها تكشف عن حجم الدعم غير المحدود لسمو ولي عهد الفجيرة. (موقع الطويين : البيان)

Related posts