كورال للأجنحة الفندقية – الفجيرة يستعرض فنون الضيافة اليابانية

أعلن كورال للأجنحة الفندقية – الفجيرة عن فعالية الضيافة اليابانية، ومن ذلك العرض الخاص للسوشي والساشيمي الذي يقدمه الفندق. وأن هذه الأطباق المنتقاة مقدمة في النافورة، المطعم المفتوح طوال اليوم. يستطيع الذواقة أن يختاروا للغداء، العشاء، الطعام في غرفهم أو حتى لخدمة الطلبات الخارجية ما يحبونه.

وقال ايلي توم، مدير عام كورال للأجنحة الفندقية – الفجيرة: «نحن ندعو الذواقة لاستكشاف المذاقات والتكوينات المتميزة لأفضل سوشي حديث وتقليدي. كل طبق معد بطريقة جميلة، معبراً عن العشق والحس الفني لطهاتنا الموهوبين. سوف يستخدم النافورة أسماكاً طازجة لابتكار قطع غضة من مطبخهم الياباني المفضل».

يمكن أن يشترك عشاق السوشي في إعداد أطباق مثل سوشي نيجيري، ماكي، تيماكي، تشيراشي وأيناري. أرز السوشي هو المكون الرئيسي في كل هذه الأطباق. تتحدد الأنواع حسب نوع الحشوات أو الإضافات المستخدمة. المكونات نفسها يمكن تقديمها، جمعها بالطريقتين التقليدية والحديثة على حد سواء.

النافورة هو المكان المثالي للأصدقاء، زملاء العمل أو المعارف ليجتمعوا معاً للاستمتاع بهذا الطبق الشهي. النوعية الرائعة للطعام، الخدمة بابتسامة والكوكتيلات الشهية سوف تجعل الكل يعود مرة أخرى ليستزيدوا منه.

كورال للأجنحة الفندقية – الفجيرة فندق ساحر في قلب المدينة. يقع الفندق على بعد خمس دقائق بالسيارة من مطار الفجيرة الدولي ومركز التجارة العالمي، وهو متصل بشكل سهل مع الإمارات الأخرى.

 المصدر : البيان 20 فبراير 2011

Related posts