مؤسسة الفجيرة للموارد الطبيعيه تهدي موظفيها باقة من الكتب تحت شعار( كتابي رفيق العمل )


أطلقت مؤسسة الفجيرة للموارد الطبيعيه مبادرة ( كتابي رفيق العمل )  اهداء لموظفيها و مواكبة لشهرالقراءة الوطني في إطار عام القراءة 2016، الذي أعلن عنه صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة .

ومن منطلق أهداف ورؤية المؤسسة في تقديم خدمات منوعه  وتنمية القدرات الإبداعية في العمل جاءت هذه المبادرة ، حيث أهدت موظفيها  باقة من احدث الاصدارات التي تم انتقائها بأنفسهم تشجيعا لهم على القراءة والإطلاع وإثراء المعرفة وخلق نوع من الوعي الثقافي بينهم بأهمية القراءة ودورها الفاعل في صقل وتنمية المهارات النفسية والعملية .

شملت المبادرة على 450كتابا متنوعا  أبرزها في حب الوطن ، و كتب متنوعة لشيوخ الامارات الكرام و القران الكريم باللغة الهندية و عظماء الاسلام و تطوير الذات في العمل  وغيرها من مختلف مصادر المعرفه .

و تعد هذه المبادرة تجربة فريدة في الفكر  و العمل والطاقة الإيجابية ، إضافة إلى ما تحمله الكتب من معاني العطاء و  التفاؤل التي لها دور كبير في تحفيز الموظفين ورفع كفاءتهم الإنتاجية.

 وقال سعادة المهندس علي قاسم المدير العام لمؤسسة الفجيرة للموارد الطبيعيه أن هذا الاهداء يعد أحد المحفزات الرئيسية التي نسعى لنشرها داخل أروقة المؤسسة وخارجها ،  بهدف إعلاء قيم التميز والعطاء مما يؤدي إلى تحقيق السعادة المجتمعية وانتشار الطاقة الإيجابية بين كافة موظفي المؤسسة  .

 وأوضح قاسم أن الكتاب سيبقى ولن يتغير مهما تطورت وسائل التكنولوجيا لأنه كما كان دائما خير جليس، و مصدرا للتعليم والتطوير وأساسا لبناء الفكر و رفيق العمل .

الجدير بالذكر أن مؤسسة الفجيرة للموارد الطبيعيه قدمت مجموعه من المبادرات

المتنوعة لمختلف شرائح المجتمع دعما لعام القراءه 2016 . (موقع الطويين )

Related posts