موارد الفجيرة تزخر بالانشطة الجذابة و تغرد ( أسعدتنا يا وطن )

أطلقت مؤسسة الفجيرة للموارد الطبيعية أمس الأحد برنامجا احتفاليا في حب الوطن شعاره ( أسعدتنا يا وطن ) ، من خلال مجموعة حافلة من الفعاليات التي تنسجم و روح الاتحاد ال45 لدولة الإمارات العربية المتحدة وتعزز الأجواء الاحتفالية في إشاعة مظاهر الفرح بهذه المناسبة الوطنية، وإظهار مدى التلاحم الوطني بين الشعب وقيادته الحكيمة.

وبدأ الاحتفال في مقر المؤسسة بالديوان الاميري بالفجيرة و انطلق بعده الى المنطقه الوسطى بمركز خدمة العملاء في السيجي و التابع للمؤسسة ، كما شملت الأنشطة و الفعاليات مركز خدمة العملاء في منطقه الحيل .

تضمن الاحتفال فعاليات وطنية و فنية متنوعة من التراث الاماراتي الأصيل و الاكلات الشعبية ابتهاجا بهذه المناسبة..بحضور سعادة المهندس علي قاسم المدير العام لمؤسسة الفجيرة للموارد الطبيعيه و عدد من الاداريين وموظفي المؤسسة و عملائها الكرام .
وشارك في الاحتفال عدد من طلاب المدارس الذين قدموا العروض التراثية ( اليوله ) ، والقصائد الشعريه أمام الحضور ، كما تم التقاط الصور الفوتوغرافية ، وتوزيع الهدايا التذكاريه على الجميع .

و هنأ سعادة علي قاسم خلال كلمة له القيادة الرشيدة و الشعب الاماراتي بمناسبة العيد الوطني ال 45 لدولة الامارات ، و أكد قائلا : أن الوطن أسعدنا بكل ما نتمنى و أكثر و له في أعناقنا دين ينبغي أن نوفيه بالإخلاص في النوايا والعمل والتكاتف وأن نزرع الأمل والبسمة
في كل مكان لأن سعادتنا مرتبطة بسعادة من حولنا ، وأشار قاسم أن المؤسسة تركز دائما على ابراز الفعاليات و الأنشطة بما يعزز قيم الولاء والانتماء ويعمق الهوية الوطنية في نفوس أبناء الوطن في اليوم الوطني الذي هو عيد للجميع.

الجدير بالذكر أن المؤسسة تنظم احتفاليه في ساحة الديوان الاميري يوم يوم الثلاثاء 29 من نوفمبر الجاري في تمام الساعه التاسعه وحتى الحاديه عشر صباحا ، و يشارك في الاحتفال مجموعه من طلبة المدارس و سيكون لى موعد مع برنامج احتفالي يتميز بالتنوع و الشمول في حب الوطن يشتمل على المسابقات والعديد من المفاجات والجوائز .

Related posts