البدء بمشروع بناء 51 مسكناً في منطقة القرية بالفجيرة

وجهت اللجنة المكلفة بمتابعة تنفيذ توجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظه الله”، بشأن مشروعات تطوير البنية التحتية في الإمارات الشمالية، بالبدء في مشروع بناء 51 مسكناً في منطقة القرية بإمارة الفجيرة.

ويأتي ذلك تنفيذاً لتعليمات صاحب السمو رئيس الدولة بضرورة الإسراع في تأمين أعلى مستويات العيش الكريم وضمان ذلك في كافة المناطق وتوفير مقومات التنمية المتوازنة لمختلف مناطق الدولة.

كما وجهت اللجنة خلال اجتماعها في مقر وزارة شؤون الرئاسة برئاسة معالي أحمد جمعة الزعابي نائب وزير شؤون الرئاسة رئيس اللجنة، بإنشاء مركز أبحاث البيئة البحرية وتطويره في أم القيوين التابع لهيئة البيئة، وبوضع خطة استراتيجية لمتابعة إجراءات تنفيذ التوجيهات السامية.

 واستعرضت اللجنة تقريراً شاملاً عن مستوى إنجاز المشروعات إضافة إلى استعراض تقريــر بشــأن تطويــر المناطــق النائية في ضوء استكمال كافة المشروعات التي شملتها توجيهات صاحب السمو رئيس الدولة.

 وسترفع اللجنة تقريراً بشأن مستوى الإنجاز في المشروعات التي يجري تنفيذها حالياً إلى صاحب السمو رئيس الدولة ضمن متابعة سموه لاحتياجات المواطنين وحرص سموه على توفير منظومة متكاملة من المرافق والخدمات الأساسية التي يحتاجونها بما يكفل الرفاه والاستقرار المعيشي لهم.

المصدر : الاتحاد 24 فبراير 2011

Related posts