محمد بن حمد الشرقي: العلاقة وثيقة بين القائد وشعبه

أكد سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة ان المبادرة السامية لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، بزيادة الاستثمارات في الإمارات الشمالية في قطاع الماء والكهرباء لتصل إلى خمسة مليارات و‬700 مليون درهم، توضح العلاقة الوثيقة بين القائد وشعبه، وحرص سموه على تلبية متطلبات الشعب والسعي الدؤوب الى النهوض بكافة المجالات المختلفة في الدولة، فلم يدخر سموه الجهد والإمكانيات في سبيل توفير اقصى درجات الرعاية والدعم لتشهد دولة الامارات تطورا كبيرا شد إليه انظار العالم بفضل التوجيهات السامية لرئيس الدولة، حفظه الله.

ويجد سمو ولي عهد الفجيرة ان الماء والكهرباء يمثلان عصب الحياة، وتوفيرهما يساهم في نمو البلاد ونهضتها، فالحياة العصرية بشتى مراحلها ترتكز على ضرورة وجود الكهرباء الطاقة المشغلة والدافعة لعجلة التطور، والماء يعتبر مصدر الحيـــاة وتوفره ضرورة ملحة لتحقيق أهداف التنمية البشرية.

ويرى سموه ان توفير ‬23 مليون جالون يوميا لمدينة الفجيرة عبر محطات هيئة مياه وكهرباء أبوظبي في إمارة الفجيرة الى جانب تصدير الطاقة الكهربائية المطلوبة، سيساهم في الارتقاء بالخدمات الاساسية التي ستدعم عملية النمو في البلاد في جميع المجالات الاقتصادية والتجارية والسياحية والتعليمية والثقافية، وذلك بفضل رؤية رئيس الدولة الثاقبة للامور. ليعيش الفرد الاماراتي حياة رغدة وسط خدمات عالية المستوى، حيث حرص سموه على رفع مستوى التعليم وتطوير خدمات الرعاية الصحية وتحسين المستوى المعيشي للافراد من اجل رفاهية المجتمع، ليندرج شعب الامارات تحت قائمة الدخل المرتفع على مستوى العالم.

وبفضل توجيــهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نـــهيان رئيس الدولة، حفظه الله، دولة الامارات قادرة على الصمود في وجه الأزمات والتعامل معها بكل حكمة واعتدال من خلال قيـــادة تدرك تماما متطلبات المرحلة المقبلة، وتقوم بالخطوات التي من شأنها حماية وصون اقتصادها الوطني.

ويرسل ولي عهد الفجيرة رسالة شكر وعرفان بالجميـــل للســياسة الحكيمة والقيادة الرشيدة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، داعيا المولى عز وجل ان ينعم على دولة الإمارات بالخير والازدهار في ظل قيادتها الرشيدة .

المصدر : البيان 3 مارس 2011

Related posts