طلبة الفجيرة: امتحان الرياضيات يبعث روح التفاؤل في نفوسنا

طلاب الصف الثاني عشر بمدرسة الإستقلال بالطويين

عبّر طلبة في منطقة الفجيرة التعليمية عن ارتياحهم تجاه أول امتحانات الصف الثاني عشر بقسميه الأدبي والعلمي، واعتبروا أن امتحان الرياضيات يبعث روح التفاؤل ويرفع الروح المعنوية للطلبة.

وانتظم 2041 طالباً وطالبة من الصف الثاني عشر بقسميه العلمي والأدبي بينهم 1507 للقسم الأدبي، و534 للقسم العلمي.

وضمت منطقة الفجيرة التعليمية 16 لجنة لأداء امتحانات نهاية الفصل الدراسي الثاني، شملت دبا الفجيرة والطويين وضدنا والبدية ومربح والفجيرة والفرفار.

 وقال الطالب محمد الكندي إن الامتحان مناسب ولا يضم أية أسئلة غامضة، ويعد بداية جيدة كأول اختبار، وأتمنى أن تكون بقية المواد بهذه الدرجة من الوضوح.

 وقال الطالب عبدالله اليماحي من لجنة الفجيرة إن الامتحان جيد، «وقد أجبت عن معظم الأسئلة وأنا متأكد من صحتها، وعلى الرغم من أنني واجهت صعوبة بسيطة في سؤالين إلى أنهما لم يؤثرا على إجاباتي في بقية الاختبار، التي منح وقتاً مناسباً». كما رأت الطالبة عائشة راشد أن الامتحان الأول لمادة الرياضيات يبعث روح التفاؤل، وقد رفع الروح المعنوية للطلبة. من جهته، أكد جمعة خلفان الكندي مدير إدارة منطقة الفجيرة التعليمية من خلال زياراته لمدرسة محمد بن حمد الشرقي، ومدرسة مضب للتعليم الثانوي للاطمئنان على سير الامتحانات أن نسبة رضا الطلبة عن ورقة اختبار الرياضيات جيدة جداً. وقال عبيد راشد اللاغش مدير مدرسة محمد بن حمد الشرقي إن امتحان الرياضيات للصف الثاني عشر بقسميه سهل ولا توجد فيه أية عقبات، وذلك لما لمسناه من ردة فعل الطلبة.

 المصدر : الاتحاد 7يونيو 2010

Related posts

One Thought to “طلبة الفجيرة: امتحان الرياضيات يبعث روح التفاؤل في نفوسنا”

  1. نحفاوي

    شكرا لكم

Comments are closed.