ولي عهد الفجيرة يفتتح فعاليات معرض النخبة والتعليم الاكاديمي

افتتح سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة صباح أمس فعاليات معرض النخبة والتعليم الأكاديمي الذي تقيمه وزارة التربية والتعليم ومجلس رعاية التعليم والشؤون الأكاديمية بالفجيرة في ارض المعارض بالامارة بمشاركة الجامعات والكليات والمعاهد الخاصة والمؤسسات التعليمية بالدولة. حضر حفل الافتتاح الشيخ المهندس محمد بن حمد بن سيف الشرقي مدير الحكومة الالكترونية بالفجيرة وعلي ميحد السويدي وكيل وزارة التربية والتعليم ومعالي سعيد محمد الرقباني مستشار حاكم الفجيرة وسالم الزحمي مدير مكتب سمو ولي عهد الفجيرة ومدراء الدوائر المحلية والاتحادية بالفجيرة والجهات المشاركة بالمعرض وعدد من المسؤولين.

وقام سمو ولي عهد الفجيرة يرافقه عدد من المسؤولين بجولة على الأركان والأجنحة المشاركة في المعرض. تخلل الحفل عرض اوبريت غنائي بعنوان حب الوطن قدمه طلاب المدارس. وفي نهاية الحفل قام سمو ولي العهد بتكريم الشخصيات الداعمه للتعليم والجهات الراعية للحفل، كما قدمت وزارة التربية والتعليم هديه تذكارية لسموه. وتقدم وكيل وزارة التربية والتعليم بأسمى آيات الشكر والتقدير إلى صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الاعلى حاكم الفجيرة والى سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي على دعم سموهما الدائم والمستمر لجهود تطوير التعليم.

واضاف ان اهتمام وزارة التربية والتعليم ومجلس التعليم بتنظيم هذا المعرض يمثل ترجمه واقعية لاستراتيجية تطوير التعليم بالدولة. واشاد المستشار راشد الحفيتي رئيس مجلس التعليم بالفجيرة بالدور الرائد الذي تقوم به وزارة التربية والتعليم في الميدان التعليمي والارشادي. كما اثنى على الجامعات والمؤسسات المشاركة في المعرض ..مشيدا بالجهات الداعمة والمساندة التي كان لها الدور الفاعل في انجاح هذا النشاط التعليمي . يذكر ان المعرض يضم أفضل الابتكارات العلمية والإبداعات الفنية للمبدعين والموهوبين علميا من الجامعات والكليات والمعاهد الخاصة والمؤسسات التعليمية بالدولة.

المصدر : البيان 18 ابريل 2011

Related posts