الفجيرة يصدم الإمارات ويهزمه 2/1 ويشعل صراع القمة

 

أشعل فريق الفجيرة صدارة دوري الأولى أ لكرة القدم عقب فوزه أمس الأول على الإمارات المتصدر في عقر داره بنتيجة 2-1 ليمنع الصقور من 3 نقاط مهمة كانت كفيلة باقترابه خطوة كبيرة من دوري المحترفين، وبهذه النتيجة ارتفع رصيد فريق الفجيرة إلى 27 نقطة وظل فريق الإمارات في الصدارة برصيد 34 نقطة وبفارق ثلاث نقاط عن فريق عجمان الوصيف، في حين حافظ فريق دبا الفجيرة على فرصته في المنافسة برصيد 29 نقطة . أشعل فوز الفجيرة الصراع في الثلاث جولات المقبلة المتبقية من عمر الدوري .

 

لم يظهر فريق الإمارات بالشكل المنتظر في مبارته أمام الفجيرة خاصة في الشوط الأول بالرغم من تقدمه بهدف عن طريق حمد العكبري ولكن سرعان ما تعادل الفجيرة عن طريق حسن بن هنية وفي الشوط الثاني تحسن أداء الإمارات ولكن الفجيرة كان الأخطر واستطاع تحقيق الفوز عن طريق فيصل الإدريسي والذي سدد كرة قوية أخطأ مدافع الإمارات مصطفى سعيد من التعامل معها لتسكن شباك حارس الإمارات .

 

وحاول الإمارات تدارك الموقف وتحقيق التعادل ولكن لم يستطع في ظل غياب هدافه نبيل الداودي والذي كان على دكة البدلاء ولم يشترك إلا في آخر 20 دقيقة، بل زادت الأعباء على الفريق عقب إصابة صانع الألعاب كريم كركار وخروجه من الملعب في آخر الشوط الأول ليفتقد الفريق للمنقذ والذي كان السبب في تحقيق التعادل في مباراة الشعب الأخيرة في الدوري بهدف في الدقيقة الأخيرة .

 

ولم تتحدد بعد مدى إصابة اللاعب كريم كركار وفترة غيابه وهل سيلحق بالمباراة المهمة المقبلة أمام عجمان أم لا، وقبل الاستعداد لمباراة الفريق الإيراني في بطولة آسيا يوم 3 مايو/ أيار المقبل وهي مباراة مصيرية للفريق .

 

وسيدخل الإمارات المباراة المصيرية المقبلة أمام البرتقالي يوم الخميس المقبل وهو يبتعد عن عجمان بفارق 3 نقاط، إضافة إلى اقتراب دبا الفجيرة والفجيرة من البطاقة الثانية وفي حالة خسارة أي من الفريقين فستكون المهمة صعبة لهما .

 

والموقف الصعب للصقور لا يتمثل في مباراة عجمان فقط ولكنه يستقبل فريق دبا الفجيرة قبل أن يختم مبارياته في ملعب العروبة، أي أنه سيقابل فريقين ينافسانه على الصعود لدوري المحترفين .

المصدر : الخليج 25 ابريل 2011

Related posts