تمديد مهرجان الفجيرة للتسوق لمدة 4 أيام

 

للأسبوع السادس على التوالي تواصلت فعاليات مهرجان الفجيرة الأول و بدأت فعاليات يوم الخميس للاسبوع السادس بمسرحية للأطفال تحكي حب الأرض و  الوطن و الحفاظ على البيئة تلتها عروض فلكلورية فلسطينية عبّرت بها الفرقة عن التراث الفلسطيني و ذلك من خلال 4 لوحات فنية قدمتها الفرقة للجمهور و تلت العروض الفلسطينية مسرحية فكاهية بعنوان ( فرّاش فنّش)  اللتي تروي حالة موظف بعد خدمته لمدة ثلاثين عاما في احدى الوزارات و تم اعداد  المسرحية حصريا لمهرجان الفجيرة. قدمها الفنان الإماراتي عبدالله الجفالي و أعضاء فرقته المسرحية ( المسرح الجوال). 

و ليوم الجمعة بدأت فعاليات مهرجان الفجيرة بمسابقات قدمها الإعلامي حسن المعلم و  شارك فى المسابقات مختلف الجنسيات من زوار مهرجان الفجيرة و خاصة أن مقدم المسابقة الإعلامي حسن المعلم موهوب و له طريقة خاصة في جذب الجمهور و يتحدث بعدة لغات يتواصل بها مع الجمهور و كمشاركة من جهات مختلفة في إمارة الفجيرة تلت المسابقات عروض فنية لرقص الباليه قدمته مدرسة روضة الرحمن و عقب الباليه عروض ألعاب نارية ضخمة أنارت سماء الفجيرة و ألقت بظلالها على الجبال الشامخة على الساحل الشرقي من دولة الإمارات و بهذا تختتم فعاليات الأسبوع السادس لمهرجان الفجيرة الأول. 

و من ناحية أخرى صرح حمدان محمد الملا – المنسق العام لمهرجان الفجيرة أنه تم تمديد المهرجان و ذلك بعد عمل استبيان لرأي الجمهور و اقترح نسبة 86% من الفئة المشاركة في الاستبيان تمديد فترة المهرجان و ذلك للاستمتاع بهذه الأجواء المهرجانية و خاصة أن مهرجان الفجيرة يفتح أبوابه مرة كل سنة مع وجود بعض الملاحظات على الخدمات و كيفية تطويريها للأفضل. و في نفس السياق عبر عدد من الجمهور عن مدى رضائهم بالمهرجان و مدى استمتاعهم بالمهرجان الذي يعد الأول في المنطقة الشرقية. و بهذه المناسبة قال الملا أن لجميع الأطراف المشاركة في هذا المهرجان الفضل الكبيرفى إنجاح هذا المشروع الجماعي الذي شاركت فيه معظم الهيئات و المؤسسات للقطاعين الحكومي و الخاص و أن نجاح هذا المهرجان يكمن في مشاركة و تفاعل الجمهور لهذا الحدث.
المصدر : لوكل نيوز الفجيرة

Related posts