الشرقي يستقبل المشاركين بمعرض الفجيرة الخامس للتوظيف ..

استقبل صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة ظهر اليوم بقصر سموه بالرميلة أعضاء الشركات و المؤسسات الحكومية و الخاصة المشاركة في معرض الفجيرة الخامس للتوظيف .

وتباحث سموه مع القائمين على تنظيم المعرض حول البرامج المطروحة لتوظيف أكبر قدر ممكن من أبناء الوطن و سبل التدريب المتوفرة و إمكانية تطويرها من أجل تحقيق أهداف رؤية صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة”حفظة الله” نحو تذليل كافة الصعاب تجاه توفير الوظائف الملائمة للمواطن لرفع مستواه المعيشي و نشر الرخاء بين أفراد المجتمع.

وأكد سموه حرصه الشديد و دعمه المتواصل لكل ما من شأنه رفعة الوطن و المواطن بدءا بتوفير الحياة الكريمة عن طريق القضاء على البطالة بين أفراد المجتمع و تسخير موارد الدولة لما يصب في مصلحة شعبه.

وأشاد صاحب السمو حاكم الفجيرة بالمجهودات التي قام بها المنظمون لمعرض الفجيرة الخامس للتوظيف و الأعضاء المشاركون فيه من مؤسسات حكومية و خاصة .. متمنيا استمرار تنظيم هذه النوعية من المعارض و مثيلاتها على مستوى أرض الدولة إذ يعتبر ذلك ترجمة واقعية لآمال حكام الإمارات نحو الوطن و الشعب على حد سواء .

المصدر : وام 17 مايو 2011

Related posts