الخميس , 2 أكتوبر 2014
آخر الأخبار
أنت هنا: الرئيسية / أخبار الفجيرة / الاحتفال بتخريج 52 طالباً في أكاديمية الفجيرة العلمية
عسل اليماحي.. أول موقع إماراتي متخصص في العسل المحلي

الاحتفال بتخريج 52 طالباً في أكاديمية الفجيرة العلمية

 

نظمت أكاديمية الفجيرة العلمية الإسلامية حفل تخريج 52 طالباً وطالبة من طلبة الصف الثاني عشر في قاعة الاحتفالات الكبرى بالأكاديمية . حضر حفل التخرج سيف سلطان السماحي مستشار صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، وعبدالسلام الخلايلة عضو مجلس التعليم ولفيف من مسؤولي الدوائر المحلية والاتحادية والمهتمين بالعملية التعليمية في الإمارة وأولياء الأمور وعدد من رجال الأعمال .

 

وألقى رياض عبدالباري، مساعد مدير الأكاديمية، كلمة رحب في مستهلها بالضيوف الكرام، وأشاد بالاهتمام الكبير الذي يوليه صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، للمسيرة التعليمية في الإمارة، مؤكداً أن توجيهات سموه المستمرة أثرت القطاع التعليمي وأسهمت في احتلال مدارس الإمارة مراكز متقدمة في جميع المحافل التربوية على مستوى الدولة .

 

وهنأ عبدالباري الطلبة بمناسبة تخرجهم، داعياً إلى المحافظة على تفوقهم في حياتهم الجماعية لخدمة أنفسهم ووطنهم .

 

وألقى الطالب علي سيف سلطان السماحي كلمة نيابة عن الطلبة الخريجين، أكد فيها عزمهم على مواصلة النجاح والتفوق .

 

وتم تقديم مجموعة من الفقرات الموسيقية والغنائية والاستعراضية بإشراف المعلمين السيد الخضري ومحمد عبدالتواب والمعلمات ثناء سعد الدين، وفاء إسماعيل، عفراء عبدالمهيمن، وفاطمة المطيري .

 

وفي ختام الحفل قام سيف سلطان السماحي يرافقه يوسف عبدالباري مدير الأكاديمية بتوزيع الهدايا وشهادات التقدير على الخريجين .

المصدر : الخليج 23 مايو 2011

تعليق واحد

  1. سندس شريف

    انا كنت مشاركة في الحفلة انا و صفي و صف 4/4 بحب مدرستي اوي