تكريم الفائزين في جائزة الأداء التربوي بالفجيرة

أقامت منطقة الفجيرة التعليمية، صباح أمس، حفلاً لتكريم الفائزين في جائزة الأداء التربوي المتميز (تميزك . . يميزك) في دورتها الثالثة على التوالي في قاعة الاحتفالات الكبرى بالمركز الثقافي في الفجيرة .

 

حضر الحفل جمعة خلفان الكندي مدير المنطقة، وسعيد راشد الخطيبي نائب مدير المنطقة للإدارة التربوية والأنشطة الطلابية، وصالح أحمد سليمان نائب المدير للشؤون المالية والإدارية، وعلي خلفان الكندي رئيس قسم الإعلام والعلاقات العامة في المنطقة، ورؤساء الأقسام وعدد من مسؤولي الدوائر المحلية والاتحادية في المدينة .

وتوجه جمعة خلفان الكندي بأسمى آيات الشكر والتقدير إلى مقام صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة على الاهتمام الكبير الذي يوليه سموه للمسيرة التعليمية في الإمارة، مؤكداً أن إدارة المنطقة حريصة على تميزها وتفردها . وأشاد في كلمته التي ألقاها نيابة عنه سعيد الخطيبي بالجهود المتميزة التي بذلها الفائزون لنيل شرف الحصول على هذه الجائزة التي أثبتت نجاحها في دورتها الثالثة على التوالي في الميدان التربوي . وفي ختام الحفل قام جمعة الكندي بتوزيع الهدايا وشهادات التقدير على الفائزين .

المصدر : الخليج 3 يونيو 2011

Related posts