نيابة خورفكان تباشر التحقيق مع دنجور

 

باشرت نيابة خورفكان الكلية التحقيق مع المدعو “دنجور” الذي تم إلقاء القبض عليه مطلع الاسبوع الحالي في مدينة خورفكان، في أعقاب قيامه بإعداد شريط مصور “فيديو كليب” وبثه عبر الانترنت لإظهار جرائمه الكاذبة التي أثارت حفيظة واستياء مستخدمي الشبكة العنكبوتية .

 

وعلمت “الخليج” من مصادر مطلعة أن المتهم يواجه عدة اتهامات منها تشكيل عصابة للتهديد والاخلال بالنظام العام واقتناء سلاح غير ناري وبث الرعب في نفوس الآخرين، مشيرة إلى أن شقيقته ستمثل أيضاً للتحقيق أمام النيابة العامة .

 

وذكرت أنه يوجد اسفل إحدى عينيه وشم على هيئة ثلاث نقاط، حيث تبين أن هذه العلامة دلالة متعارف عليها بين هذه الاوساط للخارقين للقانون، كما يتم أيضاً رسمها على إحدى اليدين .

 

وكان سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، قد وجه مطلع الاسبوع الجاري بالقاء القبض على المدعو “ر .ع .ا”  24 عاما عربي الجنسية استجابة لمناشدات مستخدمي شبكة الانترنت بعدما قام المتهم بالترويج لنفسه عبر شريط بثه على الشبكة بأنه لديه القدرة على التنكيل بالضحايا عبر الشبكة العنكبوتية من دون ان يجرؤ أحد على الأمساك به أو ردعه عن ممارسة تلك الجرائم “التي يزعمها” .

 

ومن الجدير ذكره أن المتهم عاطل عن العمل ولم يكمل تعليمه الدراسي .

المصدر : الخليج 23 يونيو 2011

Related posts