دبي تنهي تصحيح «العلمي» و«الأدبي» غداً ومؤشرات النتائج ممتازة في الفجيرة

أنهت لجان الامتحانات في دبي تصحيح امتحانات الثاني عشر للفرع العلمي، وتنتهي من تصحيح امتحانات الفرع الأدبي السبت، بينما لاحت مؤشرات أولية، أمس، للنتائج مع انتهاء الامتحانات للفرع الأدبي تبشر بمعدلات نجاح عالية.

وقال مديرو مدارس في دبي، إن نتيجة صفوف النقل من العاشر والحادي عشر ستسلم الأحد المقبل، في حين قالت غاية المهيري، رئيسة اللجان المركزية للامتحانات في دبي، لـ«البيان» إنه تم الانتهاء من تصحيح كل مواد القسم العلمي، كما تم تصحيح 9 مواد للأدبي كرصد كامل وبقيت مادة واحدة للتصحيح هي الجغرافيا، بينما تكتمل عملية التصحيح والرصد صباح السبت المقبل.

الى ذلك، لفت الأستاذ مشعل الخديم، رئيس قسم المناهج والبرامج التربوية بمنطقة الفجيرة التعليمية، إلى أن مؤشرات العينة العشوائية للمواد التي تم تقديمها خلال الأيام الماضية للقسمين العلمي والأدبي تبشر بالخير، في انتظار إعلان النتائج في 26 الشهر الجاري.

وأوضح ان نسبة النجاح التي تم رصدها في مادة الرياضيات وصلت في العينة العشوائية إلى 93%، وفي الفيزياء 99%، والجيولوجيا 97%، والكيمياء 91%، واللغة العربية 99%، والتربية الإسلامية 99%، واللغة الإنجليزية 98%، وأخيرا الأحياء 98%. فيما سجلت نسب النجاح في العينة العشوائية للقسم الادبي في الفيزياء 84%، علم النفس 98%، الإقتصاد 95%، واللغة العربية 90%، التاريخ 97%، الرياضيات 88%، التربية الإسلامية 92%، واللغة الإنجليزية 70%، فيما لم ترصد نتائج مادة الأحياء والجغرافيا بعد.

المصدر : البيان 24 يونيو 2011

Related posts