وفاة عربي بحادث مروري على شارع الطويين

توفي مساء أمس شخص عربي الجنسية يبلغ من العمر 33 عاماً بعد تعرضه لحادث مروري، نتيجة اصطدام مركبته بشاحنة من الخلف على شارع الطويين باتجاه أذن.

وقال النقيب سالم محمد بورقيبة مدير فرع المرور والدوريات بمركز شرطة الدقداقة الشامل إن الحادث وقع نتيجة عدم ترك مسافة أمان كافية بين المركبة الخفيفة والشاحنة، حيث كان قائد الشاحنة وهو أيضاً عربي الجنسية 36 سنة، يسير في خط سيره الصحيح قادماً من دوار الطويين باتجاه أذن، وعلى بعد 4 كيلومترات من الدوار سمع صوت اصطدام قوي في الشاحنة من الخلف، فتوقف ليجد سيارة خفيفة، وعلى الفور قام هو وبعض المارة بإخراج السائق من مركبته، لتشتعل النيران فيها بعد أقل من دقيقة على إخراج صاحبها الذي تبين فيما بعد أنه قد فارق الحياة.

وهرعت سيارات الإسعاف والإنقاذ وسيارات الدفاع المدني لموقع الحادث، وتم نقل المتوفى إلى المستشفى، حيث تم تسليم جثته لذويه وتحويل ملف القضية للجهات المختصة لاستكمال بقية الإجراءات.

وأشار مدير فرع المرور والدوريات بمركز شرطة الدقداقة الشامل إلى ضرورة التقيد بالسرعات المحددة على الشوارع وأخذ الحيطة والحذر أثناء القيادة، وضرورة ترك مسافة أمان كافية بين المركبات لتجنب الحوادث المرورية الخطيرة التي قد تودي بحياة كل مستخدم للطريق.

Related posts