“كتارا هوسبتلتي” تكشف عن مشروع فندقي جديد في منطقة لوسيل مارينا بقطر

كشفت “كتارا هوسبتلتي” الشركة الدولية المتخصصة في تطوير وادارة الفنادق الفاخرة ومقرها قطر خلال مشاركتها في معرض سوق السفر العربي 2012 في دبي النقاب عن خططها لتطوير مشروع عقاري عملاق في منطقة لوسيل مارينا في قطر.

وقال حمد عبدالله الملا الرئيس التنفيذي للشركة إن المشروع يمثل ايقونة في قطاع الضيافة للقرن الـ21 ويتماشى مع طموحات شركته التي تتطلع لأن تصبح أكبر علامة فندقية على مستوى العالم.

وأعرب عن أمله في أن يصبح مشروع لوسيل مارينا الذي استوحي تصميمه المعماري المتميز من شعار دولة قطر واحدا من المعالم الرائدة في قطاع الضيافة.

ويضم المشروع مجموعة من الأبراج السكنية من فئة خمس نجوم توفر نحو 800 غرفة فندقية وشققا سكنية ومكاتب ومرافق ترفيهية ومحال تجارية متخصصة ومطاعم فاخرة.

وتم تصميم المشروع على شكل سيفين متقاطعين لبرجين عملاقين يرتفعان على منصة بشكل متداخل مع مجموعة من الحدائق والمرافق ليكون في مجمله معلما يطفو على سطح البحر.

وأوضح الملا أن مشروع لوسيل مارينا يعتبر إضافة قوية في محفظة الشركة من الفنادق التي تعد نماذج من فنون العمارة الكلاسيكية نظرا لما يتمتع به من جمالية وحيوية في التصميم.

ويقع مشروع لوسيل مارينا المتوقع اكتماله في عام 2016 على بعد 15 كيلومترا إلى الشمال من مدينة الدوحة ويهدف إلى توفير مرافق سكنية لأكثر من 250 ألف نسمة .

وقال الملا إن مشروع أبراج لوسيل مارينا يتمتع بموقع مثالي بداية لجماهير كرة القدم والوفود الرسمية التي ستحضر إلى الدوحة للمشاركة في نهائيات كأس العالم لكرة القدم الذي تستضيفها الدوحة في عام 2022 ومن بعدها للزوار من منطقة الشرق الأوسط الباحثين عن سكن فاخر أثناء زيارتهم لقطر.وام

Related posts