4 مرشحين للإمارات في «كونغرس الرياضات البحرية»بالفجيرة

أكمل نادي الفجيرة الدولي للرياضات البحرية ترتيباته لاستضافة فعاليات كونغرس الجمعية العمومية للاتحاد الدولي للرياضات البحرية 89 في الفترة من 16ـ 23 الجاري بفندق نوفوتيل الفجيرة، ويقام الكونغرس برعاية سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، وتقدمت الإمارات بأربعة مرشحين في انتخابات لجان الاتحاد الدولي المقررة خلال الكونغرس،ويعد استضافة الكونغرس حدثاً غير مسبوق على مستوى آسيا والشرق الأوسط، والأول من نوعه يقام في الدولة، وتحديداً في إمارة الفجيرة ومن المقرر حضور نحو 150 شخصية من الأعضاء والخبراء في الرياضات البحرية.

ويتقدم المرشحون الإماراتيون في الانتخابات محمد عبد الله حارب مدير اتحاد الإمارات للرياضات البحرية والمدير التنفيذي لنادي دبي الدولي للرياضات البحرية ،وسيتم إعادة ترشيح أحمد إبراهيم درك نائب رئيس اتحاد الإمارات للرياضات البحرية والمدير التنفيذي لنادي الفجيرة الدولي البحري للجنة الزوارق السريعة، فضلا عن ترشيحه إلى لجنة «الفورمولا المستقبلية»، وتم ترشيح سالم الرميثي مساعد مدير عام نادي أبوظبي الدولي للرياضات البحرية لعضوية لجنة الفورمولا، وناصر الظاهري مشرف السباقات في نادي أبوظبي لانتخابات الأمن والسلامة.

وقال أحمد إبراهيم مدير نادي الفجيرة الدولي البحري : انتهينا من تحضيرات انعقاد الكونغرس،والإستضافة تعكس مدى الدعم اللامحدود من صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة،وسمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة. وأضاف: يقام الافتتاح الرسمي لمركز تدريب الناشئين للرياضات البحرية 22 الجاري ،ويعد الأول من نوعه في الشرق الأوسط، والثاني عالميا، ويقام الافتتاح برعاية سمو ولي عهد الفجيرة، وكيولي رئيس الاتحاد الدولي. (موقع الطويين : البيان)

Related posts