الشرقي يأمر بتشييد مقر جديد لنادي الفجيرة للشطرنج واستقبل مجلس إدارته وأشاد بإنجازات لاعبيه

355-1

أمر صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة أمس بتشييد مقر جديد لنادي الفجيرة للشطرنج والثقافة بأفضل المواصفات الفنية، وذلك تثميناً لإنجازاته في تحقيق نتائج مشرفة للإمارة في لعبة الشطرنج.
جاء ذلك خلال استقبال صاحب السمو حاكم الفجيرة في قصر سموه في الرميلة بحضور الشيخ مكتوم بن حمد بن محمد الشرقي.. رئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي الفجيرة للشطرنج والثقافة.
وثمن صاحب السمو حاكم الفجيرة نجاحات أبناء النادي وحثهم على مواصلة التدريب لرفع مستواهم الذهني ليكون بإمكانهم الحفاظ على هذه الإنجازات وتطويرها نحو الأفضل.

وأشاد سموه بجهود مجلس إدارة نادي الفجيرة للشطرنج والثقافة والتي أسهمت بالوصول إلى هذا المستوى المشرف. من جهته، شكر رئيس النادي والأعضاء سموه على دعمه الكبير وتكريمه الدائم لرياضة الشطرنج ولمختلف أنواع الرياضات في الفجيرة.. مؤكدين استمرار عملهم وسعيهم الدائم لرفع اسم الإمارات والفجيرة عاليا في كل المحافل العربية والدولية.
حضر اللقاء محمد سعيد الظنحاني مدير الديوان الأميري في الفجيرة وعبدالله آل بركت رئيس مجلس إدارة نادي الفجيرة للشطرنج ومحمد عبدالله محمد عبدالرحمن الزعابي نائب رئيس مجلس إدارة النادي وعبدالعزيز محمد العبدولي الأمين العام واللاعبون والجهازان الإداري والفني.
وحقق النادي نجاحات لافتة كان أبرزها.. بطولتا الإمارات الفرقية للرجال وللناشئين تحت 10 سنوات ونيلهم المركز الأول إضافة إلى حصول لاعب النادي عمار السدراني على لقب « AGM» أستاذ دولي كبير – أرينا كأول لاعب عربي يحصل على هذا اللقب في عمره بجانب حصول لاعب النادي محمد سعيد اليليلي على لقب مرشح أستاذ اتحاد دولي «CM» – الأول مكرر في بطولة العرب فضلاً عن مراكز متقدمة في البطولات التي أقيمت في الدولة. (موقع الطويين : الخليج)

Related posts