حملات تفتيشية مكثفة على منافذ بيع الأعلاف في إمارة الفجيرة

بناءًا على الخطة الاستراتيجية لبلدية الفجيرة في تحقيق السلامة الغذائية ونشر الوعي الصحي،قامت بلدية الفجيرة، متمثلة بإدارة الخدمات العامة والبيئة /قسم الصحة العامة،بحملة تفتيشية على محلات ومنافذ بيع الأعلاف وأسواق المواشي في الإمارة.

وتهدف الحملة للتأكد من تطبيق الاشتراطات الصحية المعمول بها والنظافة العامة والتأكد من البطاقات الصحية للعاملين وصلاحية الأعلاف المعروضة للبيع.حيث بلغ عدد محلات الأعلاف التي تم تفتيشها 13محلأ،وتمت مخالفة 5محلات لعدم التزامها بالاشتراطات الصحية.

و قالت الأستاذه أصيلة المعلا – مديرإدارةالخدمات العامة والبيئة ” إن الحملات التفتيشية مستمرة على جميع محلات الأعلاف في الأسواق، لافته إلى أهمية التزام أصحابها بلوائح وأنظمة البلدية الصحية والقانونية لتجنب المخالفات من قبل البلدية ،والمحافظة على صحة وسلامة المستهلك.

وتدعو بلدية الفجيرة الجمهور للتعاون و إبداء أية ملاحظات أو استفسارات ، من خلال الاتصال بمركز الاتصال على الرقم 80036 على مدار24 ساعة، مؤكدة أن مجموعة من المفتشين ستكون على أهبة الاستعداد لمتابعة أية ملاحظات. كما تلفت انتباه الجمهور إلى ضرورة التأكد من بيانات البطاقة الغذائية للمنتجات والحصول على فواتير الشراء من المحلات لضمان الحقوق.

Related posts