الأشغال تطرح مناقصة لبناء 30 فيلا للمواطنين في عجمان

اطلع وفد سعودي رسمي من الشركة السعودية للكهرباء على الخبرات والتجارب والأنظمة الحديثة المطبقة لدى هيئة كهرباء ومياه دبي.

جاء ذلك خلال استقبال سعيد محمد الطاير عضو مجلس الإدارة المنتدب والرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي وفداً سعودياً رسمياً من الشركة السعودية للكهرباء، برئاسة عبدالرحمن محمد العبيّد رئيس قطاع التنظيم وتخطيط الموارد البشرية بالشركة السعودية للكهرباء، بهدف الاطلاع على المقارنات المعيارية لأفضل الممارسات في الهيئة، والتعرف عن قرب على بيئة العمل في الهيئة التي حققت سمعة عالمية لتطبيقها أفضل المعايير في مجال التميز المؤسسي والجودة وقيادة التغيير.

تعاون

وأكد الطاير أهمية الاستمرار في تدعيم مختلف قنوات ووسائل التعاون المثمر وتبادل الخبرات المفيدة بين الهيئة والشركة السعودية للكهرباء، لافتاً إلى أن هيئة كهرباء ومياه دبي تقوم بتطبيق خطة إستراتيجية تهدف إلى تعزيز ودعم رؤية حكومة دبي الإستراتيجية من خلال دعم استمرارية النمو الاقتصادي لإمارة دبي، والتركيز على رفع مستوى الرضا لكل الفئات المعنية، والارتقاء بخدماتها نحو التميز.

وأشاد بالتعاون المستمر وتبادل أفضل الممارسات بين الجانبين لما فيه مصلحتهما، مشددا على اهتمام الهيئة باستمرار العلاقات الوثيقة التي تربطها مع الشركة السعودية للكهرباء في أكثر من مجال وبأهمية الاستمرار في تبادل أفضل الممارسات لما فيه مصلحة الطرفين.

تطور الهيئة

واستعرض الدكتور عبدالإله الصمادي خبير التخطيط في مكتب العضو المنتدب الرئيس التنفيذي، خلال المحادثات تطور الهيئة وأهم انجازاتها في قطاع المياه والكهرباء، إضافة إلى أهم المشاريع التي يجري تنفيذها في الوقت الحالي والمخطط لها في السنوات القادمة.

ثم قدم فهمي عابدين، المدير الأول لإدارة التميز المؤسسي عرضاً لإنجازات الهيئة في مجال التميز المؤسسي والخطط التميزية للهيئة للسنوات المقبلة، وقدم كذلك نجيب اليوسف، مدير أنظمة الجودة باستعراض خبرة الهيئة في مجال تطبيق أنظمة الأيزو منذ عام 1998 ومساهمتها في عملية التحسين المستمر في الهيئة، كما تم استعراض مثال تطبيقي لممارسة رائدة في الهيئة لرفع مستوى رضا المتعاملين بصورة كبيرة وذلك عن طريق تطبيق نظام إعادة هندسة العمليات المتعلقة بذلك في الهيئة.

وأشاد الوفد في ختام الزيارة بانجازات الهيئة وخططها، راجياً أن يستمر التعاون وتبادل الخبرات بين الهيئة والشركة في مختلف المجالات بما في ذلك التميز المؤسسي وأنظمة الجودة.

ضم الوفد السعودي سعد القحطاني مدير إدارة التغيير والتحسين المستمر في الشركة السعودية للكهرباء، وحضر اللقاء عدد من كبار موظفي الهيئة شمل كلاً من حسين عيسى لوتاه النائب التنفيذي للرئيس (نقل كهرباء)، وخولة المهيري، نائبة الرئيس قطاع الاتصال المؤسسي والتسويق وغنوة كريم نائب مدير تطوير الجودة وإدموند والش متخصص إعادة هندسة الأعمال، ويوسف الخزرجي مدير أول (بالإنابة) إعادة هندسة الأعمال ومحمود الأنصاري مساعد مدير إعادة هندسة الأعمال.