أمهات الفجيرة يفتتحن معرض إبداعات في «روح الاتحاد»

نظم مجلس أمهات منطقة الفجيرة التعليمية المعرض السنوي الثالث لمنتجات مجلس الأمهات، تحت شعار «روح الاتحاد». الذي سيستمر حتى 30 نوفمبر الجاري، وشارك فيه 20 من الأمهات، قمن بعرض منتجات تلبي احتياجات الأسر من الملابس والمشغولات اليدوية المتنوعة والمنتجات اليدوية والإكسسوارات الخاصة باليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة.

 وضم المعرض الوطني منتجات متنوعة، كالعطور والبخور المحلي. وافتتح المعرض جمعة خلفان الكندي مدير منطقة الفجيرة التعليمية، وبلقيس محمد رفيع موجهة الرعاية الاجتماعية وصالح احمد سليمان نائب المدير في الشؤون الإدارية والمالية، وسعيد راشد الخطيبي نائب مدير المنطقة للإدارة التربوية والأنشطة الطلابية.

وأوضحت حبيبة الكعبي المنسقة والمشرفة على تنظيم المعرض الوطني ان الهدف الرئيسي من المعرض هو مشاركة مجلس الأمهات في الاحتفالات باليوم الوطني الـ 40 لدولة الإمارات، الذي بات واجباً وطنياً على كل مواطن يعشق ثرى أرض تربى فيها، ومنح الأمهات فرصة لعرض وتقديم منتجاتهن للجمهور من مختلف الفئات، كما انه يعد خطوة لإبراز دور الأم المبدعة وتطوير إمكانياتها. وأكدت أن جميع أقسام المعرض ركزت على الجانب الإبداعي لدى جميع المشاركات.ابتسام الشاعر – البيان