محمد بن زايد: خليفة حريص على تأمين سبل الحياة الأسرية الهانئة لأبنائه المواطنين

حضر الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة حفل العرس الجماعي الذي ضم 68 عريساً من أبناء المنطقة الوسطى والذي أقيم مساء أمس في مدينة الذيد بإمارة الشارقة.

وأكد سمو ولي عهد أبوظبي بهذه المناسبة حرص صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله على توفير كافة مقومات الاستقرار الاجتماعي والمعيشي لأبنائه المواطنين وتأمين سبل الحياة الأسرية الهانئة وبما ييسر عليهم بناء حياة عائلية ناجحة ومتماسكة.

ولدى وصول سموه موقع الاحتفال استقبله أعيان المنطقة وذوو العرسان الذين رحبوا بسموه معبرين عن فرحتهم بهذه المناسبة وابتهاج أهالي المنطقة بتشريف سمو ولي عهد أبوظبي لحفل العرس الجماعي.

وصافح سموه أبناءه العرسان، مهنئاً ومباركاً لهم بهذه المناسبة، ومتمنياً لهم حياة زوجية هانئة ملؤها الحب والمودة والألفة وتكوين أسرة سعيدة تكون نواة طيبة لمجتمع دولة الإمارات العربية المتحدة.

وشكر سموه القائمين على الحفل وأعضاء اللجنة المنظمة على ما بذلوه من جهد ساهم في نجاح الحفل ورسم الفرح والبهجة في نفوس الحاضرين. وقدمت فرق الفنون والتراث الشعبي عروضاً ولوحات فلكلورية ترحيباً بمقدم سمو ولي عهد أبوظبي واحتفاء بأفراح أبناء وأهالي المنطقة الوسطى.

وأعرب المشاركون في العرس الجماعي عن سعادتهم برعاية ودعم وحضور سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان لهذا العرس الجماعي الذي يأتي تعبيراً عن حرص قيادتنا الرشيدة برئاسة صاحب السمو رئيس الدولة حفظه الله على تقديم كافة أشكال الدعم لإقامة الأعراس الجماعية وتوجيهاتها بتسخير الإمكانيات المختلفة للراغبين بالزواج من أبناء الوطن للتيسير عليهم ودعم حياتهم الاجتماعية بعيداً عن أعباء وتكاليف حفلات الزفاف وبما يعود بالخير عليهم وعلى وطنهم المعطاء. البيان