شعراء الإمارات يحتفون بزيارات محمد بن زايد المستمرة لمختلف مناطق الدولة

أعرب نخبة من شعراء وشاعرات الإمارات عن بالغ سعادتهم وتقديرهم بالزيارات المستمرة التي يقوم بها الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة إلى جميع إمارات الدولة ولقائه المباشر المواطنين في ظل التوجيهات السامية لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، للتعرف إلى احتياجات المواطنين والجلوس إليهم والاستماع إلى آرائهم وتحقيق تطلعاتهم وتوفير كل ما يحقق الرفاه والاستقرار لهم . 

وأفردت مجلة “هماليل” الأدبية في عددها الصادر أمس ملحقاً خاصاً بهذه المناسبة تحت عنوان “قلايد . . في حب محمد بن زايد” تضمن قصائد نظمها نخبة من شعراء وشاعرات الإمارات تعبر عن الحرص الكبير الذي تبديه القيادة العليا تجاه شعبها والذي يزيد من ترسيخ وشائج الحب والانتماء للوطن ويعكس عمق الترابط والتلاحم بين الشعب الإماراتي وقيادته بشكل صادق وملموس، إضافة إلى “شذرات” من أقوال سمو ولي عهد أبوظبي التي تؤكد حرص القيادة العليا على هذا النهج .

من الشعراء الذين شاركوا في هذا العدد عتيق خلفان الكعبي وهنادي المنصوري والدكتورة ميثاء الهاملي وهادف الهادفي الكتبي وسعيد سيف الطنيجي وعيسى سعيد المهري وعتيج بن خلفون القبيسي والشاعرة مطلع الشمس والشاعرة صوغة أسماء الحمادي وشيخة المقبالي ونوال سالم ومنصور بن شافي وزهرة المازمي وطلال رشراش بن خليف الطنيجي والدكتور عبيد بن سالم الكعبي وسعيد القبيسي وخالد العيسى . الخليج