إفريقية تقتل سائقاً حاول اغتصابها بطعنات نافذة في القلب

استغل وجودها بمفردها وحاول الاعتداء عليها، ولكنها رفضت التفريط في عذريتها، واستلت سكيناً وقامت بطعنه عدة طعنات، ولاذت بالفرار هرباً من هول المشهد، مستنجدة بالجمهور ويدها وملابسها ملطختان بالدماء، وراحت تجري في الشارع دون هدى، لا تعرف إلى أين تذهب،.

وبالفعل اتصل احد افراد الجمهور بالشرطة، حيث تمكن رجال التحريات والمباحث الجنائية بشرطة دبي من إلقاء القبض على اوغندية بعدما اعترفت بقيامها بالاجهاز على سائق من نفس جنسيتها في بيتها، مؤكدة أنه حاول اغتصابها، ولكنها استلت سكينا وطعنته طعنات نافذة.

واشاد اللواء خميس مطر المزينة نائب القائد العام لشرطة دبي بوعي الجمهور الذي تواجد في المنطقة التي تسكن فيها المتهمة، حيث حاولوا تهدئتها، وقاموا بالاتصال بالشرطة التي حضرت على الفور . واكد اللواء المزينة ان الحملات التوعوية التي تطلقها شرطة دبي باستمرار لم تضع هباءً، حيث نلمس ثمارها باستمرار في العديد من القضايا التي يسجل فيها الجمهور تعاونا كبيرا مع الشرطة باعتباره شريكا اساسيا في العملية الامنية، منوها الى انه تم التعامل مع المتهمة بأسلوب راق.

حيث تم تهدئتها لحين وصول الشرطة. وقال العميد خليل ابراهيم المنصوري مدير الادارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية بشرطة دبي ان تفاصيل الواقعة تعود إلى يوم السبت الماضي، حيث تلقت غرفة العمليات بلاغا من احد افراد الجمهور ابلغ فيه انه موجود في منطقة فريج المرر، وأنه يوجد فتاة من الجنسية الافريقية تصرخ بطريقة هيستيرية.

كما ان يدها وبعض ملابسها ملطختان بالدماء، وعلى الفور وصلت دورية امنية الى موقع الحادث في غضون 3 دقائق، وتم تهدئة المرأة، حيث اشارت الى انها قامت بقتل احد الاشخاص في شقتها التي تقطنها بإحدى البنايات في منطقة فريج المرر، وتم التأكد من صدق كلامها، وتوجه رجال الشرطة إلى الشقة، وعثروا على شاب من الجنسية الافريقية غارقا في دمائه وبجواره سكين.

واضاف المنصوري انه وفق الاجراءات المتبعة تم استدعاء فرقة من البحث الجنائي بعد التحفظ على المرأة واستدعاء عناصر من الشرطة النسائية لتهدئتها نظرا للحالة التي كانت عليها، وحضرت النيابة وفرق الطب الشرعي، كما وصلت فرق الاسعاف لمحاولة انقاذ حياة القتيل، الا ان الاطباء اكدوا أنه فارق الحياة بسبب اختراق إحدى الطعنات القلب. ونوه العميد المنصوري الى انه تم التحفظ على موقع الجريمة ونقل الجثة الى الطب الشرعي لاستكمال التحقيقات، كما تم التحفظ على الشقة لرفع البصمات حيث عثر على اداة الجريمة وكانت عبارة عن سكين من ادوات المطبخ.

من جانبه، قال المقدم احمد حميد المري مدير ادارة البحث الجنائي بشرطة دبي ان المتهمة تدعى ك ، ا من الجنسية الافريقية تبلغ من العمر 26 عاما اعترفت بوقائع الجريمة، حيث تبين انها زائرة للدولة وتعمل في التجارة، وأنها تعيش بمفردها في شقة عبارة عن غرفة واحدة في منطقة فريج المرر.

وانها متفقة مع سائق من نفس جنسيتها يبلغ من العمر 28 سنة لتوصيلها يوميا الى أماكن عدة، الا انه هذه المرة حاول اقامة علاقة معها، ولكنها رفضت، فقام بالاعتداء عليها محاولا اغتصابها، الا انها قاومته، ونظرا لأن بنيته قوية قامت بالاقتراب من المطبخ واستلت سكينا وطعنته عدة طعنات نافذة منها 4 طعنات في منطقة الخصر وطعنات في منطقة القلب. البيان