الزفين ينفي بيع المركبات الفاخرة المحتجزة بمرور دبي

نفى اللواء مهندس محمد سيف الزفين، مدير الإدارة العامة للمرور في شرطة دبي، بيع المركبات الفاخرة المحجوزة لدى الإدارة، مؤكداً أن تلك المركبات مازالت غير منتهية الإجراءات وأن بعضها عليه نزاع قضائي .

وكانت إحدى الصحف الأجنبية نشرت أمس الأول خبراً عن بيع سيارة من نوع فيراري يملكها شخص بريطاني الذي أبدى اعتراضاً على الأمر .

من جانب آخر، تبدأ القيادة العامة لشرطة دبي، صباح اليوم الأربعاء، بيع (129) مركبة بالمزاد العلني بعد أن انتهت المدة القانونية لاحتجازها، بعدما حددت معاينة المركبات بشبك الحجز بجوار (تسجيل) في منطقة القصيص اعتباراً من الثلاثاء الماضي حتى أمس، حيث يتم التصرف في المركبات المحجوزة استناداً إلى القانون المحلي رقم (34) لسنة 2008 بشأن التصرف في المركبات والآليات والدراجات المحجوزة في شبك الحجز .

ودعت القيادة العامة لشرطة دبي، الجمهور من الراغبين في المشاركة في المزاد التوجه الى موقع المزاد بالقصيص .

وكانت القيادة العامة لشرطة دبي، أعلنت أخيراً أنه على من لديهم مركبات محجوزة في شبك الحجز بسبب تراكم المخالفات المرورية عليها، إضافة إلى شركات التأمين والبنوك التي لديها مركبات محجوزة في شبك الحجز، ومضى عليها ستة أشهر وأكثر، إلى الإسراع بإنهاء إجراءات دفع قيمة المخالفات أو تسوية أوضاعهم .

وتحرص شرطة دبي على بيع السيارات في المزاد العلني، حيث أعلنت في وسائل الإعلام المحلية، تدعو مالكي ومرتهني المركبات المحجوزة، التي مضى على حجزها مدة ستة أشهر من دون قيام مالكيها بالإجراءات اللازمة للإفراج عنها، بضرورة مراجعة أقسام الغرامات خلال شهر، للعمل على إزالة أسباب الحجز وتسلم المحجوزات المملوكة أو المرهونة، وإلا فإنه سيتم بيعها . الخليج