مطار الفجيرة يوقع اتفاقية لتعزيز محتوى الرسائل الإعلامية المرئية والمسموعة

وقع مطار الفجيرة الدولي مذكرة تفاهم مع شركة “ذا تي في بنك” الإعلامية المتخصصة، تهدف إلى تعزيز المحتوى الإعلامي، ودعم الرسائل الإعلامية المرئية والمسموعة الصادرة عن مطار الفجيرة الدولي، إضافة إلى تفعيل التواصل بين المطار والجمهور من خلال القنوات الإعلامية المختلفة .

وتم التوقيع على مذكرة التفاهم في مؤتمر صحفي أقيم على هامش معرض سوق السفر العربي في دبي، ووقع الاتفاقية من جانب مطار الفجيرة الدولي الدكتور خالد المزروعي المدير العام  للمطار، ومحمود حمدان مدير عام “ذا تي في بنك” .

وقال الدكتور خالد المزروعي المدير العام لمطار الفجيرة الدولي “تأتي هذه الاتفاقية إيماناً منا بأهمية التركيز على المحتوى المرئي والمسموع والتقنيات المتعلقة بانتشاره من خلال محطات التلفزة والإنترنت، ومن خلال شبكات التواصل الاجتماعية، ورأينا في “ذا تي في بنك” مشروع ابتكاري يبشر بمستقبل ناجح ويتماشى مع توجهات السوق، ومع استرايجية مطار الفجيرة الدولي للتواصل والاستفادة من دور الخبرة المختصة .

وقال محمود حمدان المدير العام ل”ذا تي في بنك” إن “التعاون مع مطار الفجيرة الدولي هو مكسب كبير لنا، حيث إننا لمسنا اهتماماً منهم بتطوير المحتوى الإعلامي، وتعزيز الرسائل الإعلامية الصادرة عن هذه المؤسسة” .

يذكر أن مطار الفجيرة هو الأول في الشرق الأوسط الذي ينجح في تطبيق مفهوم مراكز الطيران، مستهدفاً الاستحواذ على 10% من حركة طائرات رجال الأعمال في الدولة .

ويقدر حجم الاستثمارات المتوقعة لأعمال التطوير بالمطار خلال السنوات الخمس المقبلة بنحو 300 مليون درهم، ستتم على عدة مراحل، لجذب مزيد من استثمارات القطاع الخاص للإمارة، وإضافة مبنى خاص لمكاتب شركات الطيران يتسع لنحو 70 شركة .

أما شركة “ذا تي في بنك” والتي تتخذ من المنطقة الإعلامية الحرة في الفجيرة مقراً لها، فهي تعمل من خلال مجموعة من الأفكار المبتكرة في مجال الإعلام الحديث، مركزة على إنتاج وتوزيع المحتوى الإعلامي المرئي والمسموع وتوزيعه ليصل إلى محطات التلفزية والإذاعات وعبر الإنترنت .

وتعتمد” ذا تي في بنك” على خبرات إعلامية في مجال الأخبار وأساليب مبتكرة في الإنتاج والتوزيع .

وأنتجت “ذا تي في بانك” خلال السنوات الأخيرة مواد إخبارية مصورة للعديد من المؤسسات العالمية، مثال: ميكروسوفت ومكافي، إضافة إلى مؤسسات حكومية وشبه حكومية وخاصة، مثل مطارات أبوظبي وهيئة الصحة في أبوظبي ومصرف أبوظبي الإسلامي وبنك أبوظبي الوطني، ودبي للاستثمار، والصكوك الوطنية، ومستشفى جونز هوبكنز توام وشركة “تي إس تي” الألمانية للإلكترونيات .

كما أسهمت في إنتاج مواد مصورة من خلال وسطاء العلاقات العامة لشركات “دي إتش إل” و”فيزا” . الخليج