“وظائف أبوظبي” يوفر فرصة التواصل مع المرشحين في معرض التوظيف الإلكتروني الثالث

موقع الطويين: الاتحاد

ينظم “مركز أبوظبي للأنظمة الإلكترونية والمعلومات” الدورة الثالثة من معرض “التوظيف الإلكتروني” الذي ينظم سنويا بنجاح من قبل مبادرة التوظيف الإلكتروني “وظائف أبوظبي” التابعة للمركز، وذلك خلال الفترة من 4 حتى 6 يونيو المقبل.

 وسيتيح المعرض لجهات العمل ووكالات التوظيف فرصة التواصل مع المرشحين للوظائف عبر وسائل مختلفة، مثل الدردشة الإلكترونية ومؤتمرات الفيديو والصوت عبر الإنترنت، وتساهم هذه الطريقة في توفير الكثير من الوقت والتكاليف، إذ لا تتطلب وجود أصحاب العمل المحتملين والمرشحين في نفس المكان، كما أنها توفر انتشارا إقليميا وعالميا لأصحاب العمل والجهات الراعية على السواء.

 وقد تمت مشاهدة دورة العام الماضي من هذا المعرض في 110 دول حول العالم واستقطبت 30 جهة توظيف قامت بعرض 900 وظيفة شاغرة كما تم على مدى الأيام الثلاثة للمعرض تسجيل 60 ألف زيارة و16 ألف مشاهدة مؤكدة و250 ألف عملية استعراض للصفحات.

 وقال الدكتور أحمد الهاشمي مدير المشروع في المركز إن معرض التوظيف الإلكتروني السنوي يوفر منصة مثالية لأصحاب العمل ..مشيرا إلى نمو المعرض منذ أن تم إطلاقه خلال العام 2010 بمقدار الضعفين وأصبح مصدر التوظيف المفضل لجهات التوظيف والباحثين عن عمل في أبوظبي ومختلف أنحاء العالم.

Related posts