وفد شرطة الفجيرة يطلع على سير العمل في معهد تدريب الشرطة في عجمان

موقع الطويين : وام

 اطلع وفد القيادة العامة لشرطة الفجيرة خلال زيارته معهد تدريب الشرطة في عجمان على سير العمل فيه والممارسات الناجحة المستخدمة.

ضم الوفد الذي ترأسه سعادة المقدم علي راشد بن نايع مدير معهد تدريب الشرطة في الفجيرة سعادة المقدم خالد محمد المنصوري رئيس قسم التدريب والمقدم عبدالله محمد العويس رئيس قسم المستودعات وعدد من ضباط معهد التدريب وإدارة الموارد البشرية في شرطة الفجيرة.

والتقى سعادة العقيد عبيد حميد المطروشي مدير معهد تدريب الشرطة في القيادة العامة لشرطة عجمان بوفد شرطة الفجيرة بحضور سعادة المقدم عبدالله أحمد الحمراني مدير إدارة الاستراتيجية وتطوير الأداء والمقدم خالد خلفان القمزي رئيس قسم التدريب في معهد تدريب الشرطة وعدد ضباط استراتيجية ومعهد الشرطة في القيادة العامة لشرطة عجمان.

وأوضح سعادة العقيد عبيد المطروشي لأعضاء الوفد المجالات التدريبية في المعهد والأقسام التابعة له ونظام العمل والتدريب ونظام الترشيح للانتساب للدورات التدريبية والطرق المتبعة لاستقطاب الكفاءات من المدربين من مراكز التدريب والاستشارات التدريبية وفق رؤية القيادة واستراتيجية الوزارة .. موضحا الأسلوب المتبع في تقييم الأداء من الناحية التدريبية ونتائج أثر هذا التدريب على العاملين.

من جانبه أوضح سعادة المقدم خالد خلفان القمزي تصنيف الخطة السنوية التدريبية للمعهد وطرق إعدادها كجزء من استراتيجية وخطة القيادة العامة لشرطة عجمان وأسس وقواعد العمل التي وضعت لتنفيذها ومتابعتها عبر مواكبة التقنيات والبرمجيات المتقدمة والالتزام بمعايير الجودة والتميز وشرح للوفد العمليات الإدارية وتصنيفها ومسارها ومقاييس الأداء الخاصة بها والتصنيف المعتمد لها.

من ناحيته قدم سعادة المقدم عبدالله أحمد الحمراني عرضا عن جهود معهد شرطة عجمان وفرق جائزة المنطقة الأمنية المتميزة للفوز بجائزة الإمارات للمنطقة المتميزة والتجارب الأخرى لجوائز التميز التي شاركت بها شرطة عجمان وفازت بها .. ملقيا الضوء على دور المعهد في تعزيز نتائج المبادرات الاستراتيجية في الشرطة والتنسيق القائم بين المعهد والإدارات الشرطية في القيادة وخارجها.

من جهته أشاد سعادة المقدم علي راشد بن نايع مدير معهد تدريب الشرطة في الفجيرة بإجراءات العمل في المعهد والأداء المتميز والنظام المتبع في أقسام المعهد والتنسيق القائم بين المعهد ووزارة الداخلية لتدريب العاملين في الجهاز الشرطي في الدولة.

وأثنى سعادة المقدم خالد محمد المنصوري رئيس قسم التدريب على الإجراءات المتبعة لاستقطاب المحاضرين من الجهات المختلفة داخل وخارج الدولة لتأهيل وتنمية مهارات الكوادر البشرية الشرطية.

واتفق الجانبان في نهاية اللقاء على تعزيز التعاون المتبادل عبر التنسيق لتبادل الخبرات وتنظيم المبادرات المشتركة وفق الخطة الوزارية الاستراتيجية للتدريب.