«الفجيرة سيتي سنتر» يوفر أشهى المأكولات على وجبات الإفطار والسحور خلال شهر رمضان الكريم

موقع الطويين : الفجيرة نيوز

يتطلع سكان الفجيرة والمناطق المجاورة لها إلى «الفجيرة سيتي سنتر»، أول مركز تسوّق وترفيه عصري متكامل في الفجيرة، لاختبار التشكيلة واسعة ومتنوعة من المطاعم العالمية والمحلية التي يحتضنها المركز. ويحتضن «الفجيرة سيتي سنتر» نحو 25 مطعماً وكافيهاً عالمياً متخصصاً، بما في ذلك ردهة المطاعم الحديثة التي تتألف من 13 مطعماً متنوعاً، الأمر الذي جعله الوجهة الأولى للاختيار من بين تشكيلة واسعة من الأطباق العالمية والعربية والتمتع بالأجواء المميزة مع العائلة والأصدقاء الراغبين بالاجتماع على وجبات الإفطار أو السحور خلال الشهر الكريم. 

وقال ماجد الفهيم، مدير أول لدى «الفجيرة سيتي سنتر»: “كان الفجيرة سيتي سنتر السبَّاق في توفير تجربة تسوق وترفيه وطعام متكاملة لسكان الفجيرة والمناطق المجاورة لها. وقد حرصنا على اختيار تشكيلة متنوعة من المطاعم والكافيهات العالمية بما يتوافق مع الأذواق المختلفة للسكان، كما حرصنا على توافر المطاعم العائلية التي تلائم الجلسات العائلية والمطاعم الشعبية التي توفر أشهى المأكولات بأسعار معقولة. ومع ازدياد توجهات الطعام في الخارج وثقافة المطاعم والكافيهات يسعدنا أن نوفر لهم كلّ الخيارات التي تلائم أذواقهم تحت سقف واحد”.

ويتمتع «الفجيرة سيتي سنتر» بإطلالات خلابة على جبال الحجر الشاهقة، ويوفر المركز أربعة مطاعم بمقاعد خارجية للتمتع بهذه الإطلالات المميزة ولتشكل وجهة مثالية وعفوية للعائلات، وتشمل هذه المطاعم كل من «تشيليز» الذي يقدِّم لضيوفه قائمة أطباق أمريكية، ومطعم «بيتزا إكسبريس» الشهير بأفخر أنواع البيتزا، ومطعم «تاج سبايس» الذي يقدّم تشكيلة من الأطباق الهندية، و«بينسترو» حيث يمكن احتساء القهوة الشهية والاختيار من بين تشكيلة من السندويشات والسلطات الطازجة. وستقوم مطاعم المركز خلال شهر رمضان الكريم بتمديد ساعات العمل لغاية الساعة 2 صباحاً، في حين سيفتتح المركز أبوابه لغاية الساعة 1 صباحاً ليشكل بذلك وجهة مميزة للعائلات والأصدقاء لقضاء أجمل الأوقات. 

وتجتذب ردهة المطاعم العصرية في «الفجيرة سيتي سنتر» أعدادا كبيرة من السكان الإمارة وزوارها، ومنها مطاعم الوجبات السريعة التي افتتح العديد منه فرعه الأول بالإمارة مثل «جست فلافل»، و«مطعم حاتم»، أو المطاعم العالمية مثل «صب واي» و«مسيز فانيليز» و«نيويورك فرايز» و«وينديز» و«ماكدونالدز» و«تشارليز غريلد سبس»، إذ تحتضن ردهة المطاعم 13 مطعماً مختلفاً بمقاعد وفيرة وإنارة طبيعية.

وتقع المتاجر المتخصِّصة والكافيهات على امتداد الممرات الرئيسية في «الفجيرة سيتي سنتر» وهي اليوم من الأماكن المفضلة للالتقاء بالأصدقاء وتناول المشروبات الساخنة والباردة المفضلة أو الوجبات الخفيفة. ففي الغاليريا المركزية هناك «ستاربكس» و«تيم هورتونز»، الكافيهان العالميان الشهيران جنباً إلى جنب مع «بنكبيري» الذي يقدِّم لزبائنه عبر فرعه الأول بإمارة الفجيرة تشكيلة شهية من الروب المثلَّج بالفواكه والمكسرات. ومن المتاجر المتخصِّصة التي تجتذب الزبائن، لاسيما خلال أشهر الصيف، متجران متخصِّصان بالآيس كريم بأنواعها ونكهاتها المختلفة هما «كولد ستون كريمري» و«لندن ديري»، فيما يقدم «جنغل جوس» تشكيلة من العصائر الطبيعية.

وعلى صعيد موازٍ، كان «الفجيرة سيتي سنتر» قد أعلن عن افتتاح متجرين شهيرين متخصِّصين بما يلبي احتياجات الذواقة بالإمارة، وهذان المتجران هما متجر الحلوى «كانديلايت» ومتجر الشوكولاتة الفاخرة «باتشي».

ومنذ افتتاحه الرسمي مؤخراً، حقق «الفجيرة سيتي سنتر» نقلة نوعية بالحركة التجارية في الإمارة والمناطق المجاورة، إذ يوفر لزواره تجربة تسوّق وترفيه وطعام لم تكن متاحة من قبل. وباحتضانه لأكثر من 25 خياراً من المطاعم والكافيهات المتنوعة، يشكل الفجيرة سيتي سنتر الوجهة المحلية المفضلة للسكان للتمتع بأشهى الوجبات خلال موسم الصيف وخلال رمضان الكريم.