رئيس هيئة الفجيرة للثقافة يطلع على خطط جمعية الفنون الشعبية

استقبل الشيخ راشد بن حمد الشرقي رئيس هيئة الفجيرة للثقافة والاعلام بمكتبه بالهيئة مجلس إدارة جمعية الفجيرة للفنون الشعبية . واطلع خلال اللقاء على الخطط والبرامج والأنشطة التي تقوم بها الجمعية وكذلك الخطط المستقبلية. وتوجه رئيس وأعضاء الجمعية بالشكر والتقدير للشيخ راشد على اهتمامه وحرصه على تذليل كل العقبات لإنجاح مهام الجمعية .

 كما تقدموا بالتهنئة لسموه بنيل القارب « مطلع » المركز الأول الذي شارك في سباق اليوم الوطني لقوارب التجديف 40 قدما على امتداد كورنيش أبوظبي. وفي ختام اللقاء قدم سيف المطري رئيس الجمعية كأس المركز الاول للقارب (مطلع ) بقيادة النوخذة سيف خلف .

 كما استقبل الشيخ راشد بن حمد الشرقي رئيس وأعضاء جمعية البدية للثقافة والفنون الشعبية واطلع على أنشطه الجمعية وفعالياتها التي قدمتها للجمهور في احتفالات العيد الوطني 39، وقدموا شكرهم للدعم الكبير الذي قدمته هيئة الفجيرة للثقافة والإعلام في انجاح هذه الفعاليات، وتسلم الشيخ راشد من رئيس مجلس إدارة الجمعية عبدالله سعيد درع الجمعية.

 وفي الاطار نفسة استقبل الشيخ راشد اعضاء مجلس التعليم العالي الذين قدموا للسلام عليه وتهنئته بالتخرج من جامعة لندن متروبوليتان ونيله درجة الماجستير في التمويل والاستثمار رافقهم في ذلك وفد الطلبة المبدعين والمتميزين من أبناء الإمارة لإستعراض انجازاتهم في المجالات العسكرية والمعرض العلمية الدولية التي شاركوا فيها.

 المصدر : البيان 10 ديسمبر 2010