الشيخة جواهر توجه بتوفير فصول دراسية صباحية لتعليم السيدات كبار السن بالشارقة

موقع الطويين : الخليج

وجهت سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي رئيسة المجلس الأعلى لشؤون الأسرة قرينة صاحب السمو حاكم الشارقة، بتوفير فصول دراسية لسيدات تعليم الكبار في الفترة الصباحية بأندية الفتيات بجميع مناطق ومدن إمارة الشارقة، كما وجهت سموها بتوفير الكادر التعليمي اللازم لجميع هذه الفصول . جاء ذلك استجابة لشكوى “أم حمد” التي تقدمت بها إلى برنامج الخط المباشر عبر إذاعة وقناة الشارقة .

 

وأوضحت “أم حمد” خلال اتصالها الهاتفي مع البرنامج، وهي من المنطقة الوسطى، أنها إحدى طالبات مركز تعليم الكبار الخاص بالإناث في الذيد، ويطالبن بفتح فصول دراسية في الفترة الصباحية، نظراً لأن هذه الفترة مناسبة لهن وتساعدهن على التفرغ في المساء لمتابعة شؤون الأسرة وحياتهن الاجتماعية، ومباشرة دراسة أولادهن .

 

وذكرت “أم حمد” أن المدرسة التي يدرسن فيها حالياً قديمة ومتهالكة، تضم فصلين دراسيين وجميعهن في الثانوية العامة، لافتة إلى أن الدراسة كانت في السابق فصولاً دراسية صباحية .

 

من جانبه، تقدم سعيد مصبح الكعبي مدير منطقة الشارقة التعليمية بخالص الشكر والتقدير على الرعاية الكريمة التي يوليها صاحب السمو حاكم الشارقة وحرمه لأبناء الإمارة وتوجيهاتهما المستمرة بحل مشكلات المواطنين ومتابعتهما لشؤونهم وحرصهما على تذليل الصعاب أمامهم .

 

وتقدمت “أم حمد” بخالص الشكر والتقدير والعرفان إلى صاحب السمو حاكم الشارقة وحرمه سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي على دعمهما المستمر لأبنائهم المواطنين وتوجيهاتهما السامية بحل مشكلاتهم، وحرصهما على متابعة برنامج الخط المباشر الذي بات نافذة تواصل مباشرة بين المواطنين وسموهما .