4 آلاف درهم ثمن حقنة الشفاه والأرداف … ضبط عصابة تحقن “البوتكس” للنساء في شقة سكنية بدبي – صورة

موقع الطويين : الاتحاد

كشفت الادارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية بشرطة دبي عن ان ادارة مكافحة الجرائم الاقتصادية التابعة لها تمكنت من اسقاط 5 سيدات ورجل امتهنوا حقن النساء بإبر (البوتكس)، وألقت القبض على جميع المتورطين.

 

وبالتفاصيل، قال العميد خليل ابراهيم المنصوري ان رجال ادارة المكافحة الاقتصادية ألقوا القبض على 5 نساء ورجل من الجنسية الفلبينية امتهنوا حقن النساء بإبر (البوتكس) بمنطقة المرقبات من خلال قيامهم بعمليات تجميلية غير قانونية كانوا يجرونها في شقة سكنية تقع فوق صالون نسائي كانوا يتخذون منه ستارا لمزاولة تلك الانشطة غير المشروعة.

 

واهاب العميد المنصوري بكافة شرائح المجتمع بضرورة توخي الحيطة والحذر في التعامل مع مثل هذا النوع من العمليات، وذلك لما قد تسببه من مضاعفات وأعراض جانبية، مؤكداً أن مثل هذا النوع من العمليات هو من اختصاص أطباء الأمراض الجلدية المرخصين من الجهات الصحية الرسمية في الدولة فقط.

 

وشدد على ان شرطة دبي تقف بالمرصاد لكل من تسول له نفسه تعريض افراد المجتمع للمخاطر الصحية وقال ان مرتكبي هذا النوع من الجرائم سيلقون جزائهم العادل امام القضاء الاماراتي.

وحول الواقعة، قال المقدم صلاح جمعة بوعصيبة مدير إدارة مكافحة الجرائم ان المضبوطين كانوا يجرون عمليات تجميلية بصورة غير قانونية بمنطقة الرقبات يقومون من خلالها بحقن النساء لنفخ الشفاه وتكبير الارداف.

 

ولفت مدير إدارة مكافحة الجرائم الى ان المضبوطين الخمسة كانوا يعرضون حياة الناس للخطر منوها الى ان الادارة سارعت بمجرد وصول المعلومات حول هذه القضية الى تشكيل فريق لمتابعة المضبوطين والتاكد من صحة المعلومات والقاء القبض عليهم متلبسين.

 

واوضح ان التفاصيل تعود الى ورود معلومات موثوقة تفيد ان رجلا وامرأة من الجنسية الفلبينية يقومان بعمليات تجميلية للنساء بصورة غير قانونية في شقة سكنية بشارع المرقبات حيث يتخذون من صالون نسائي ستارا لمزاولة تلك الانشطة غير المشروعة.

 

وذكر المقدم صلاح جمعة بوعصيبة انه وبحسب المعلومات فان المتهمة الثانية هي من تقوم بالتنسيق مع الزبائن عن طريق الاتصال بالمذكورة على هاتفها ومن ثم تقوم باعطاء مواعيد لاجراء تلك العمليات بواسطة المتهم الاول.

 

وبين مدير إدارة مكافحة الجرائم ان الادارة اعدت كمينا لإلقاء القبض على المتورطين حيث انها، وبعد إبلاغ النيابة، كلفت احد مصادرها النسائية بالاتصال بالمتهمة تطلب منها تحديد موعد لها لاجراء عمليتي نفخ شفاه وتكبير ارداف مضيفا ان المتهمة الثانية طلبت من المصدر ضرورة احضار 4 الاف درهم هي قيمة اجراء العملية وحددت لها موعد للقدوم الى الشقة عصر يوم الجمعة.

 

وتابع المقدم صلاح جمعة بوعصيبة ان مصدر الشرطة النسائي وصل مع اعضاء الفريق الامني لنفس المكان حيث تمركز الفريق بنفس الطابق الذي تقع فيه الشقة التي سيتم اجراء العملية فيها فيما دخلت المصدر الى العيادة المفترضة، مشيرا الى انه وبعد تجهيز غرفة العملية والمستلزمات الطبية اعطت المصدر الاشارة المتفق عليها للفريق قبل لحظات من الشروع باجراء العملية.

 

وقال ان اعضاء الفريق داهموا المكان وضبطوا المتهم الاول والمتهمة الثانية وهما في حالة تلبس كما تم ضبط كل من المتهمات الثالثة والرابعة والخامسة والسادسة اللائي يعملن بنفس المكان دون ان تكون كفالتهن عليه.

 

واضاف انه عثر مع المضبوطين، أثناء القبض عليهم، على أدوات تجميلية و147 حقنة “بوتكس”.