والد “وديمة” يعتدي على شاهد في قاعة المحكمة وشريكته تريد الإعدام وتؤكد المسؤولية عما جرى للطفلتين

موقع الطويين : الاتحاد

شهدت جلسة محاكمة والد الطفلتين وديمة وميرة وشريكته، التي عقدت اليوم للاستماع إلى الشهود، تطورا تمثل باعتداء الوالد على أحد الشهود وهو يدلي باإفادته أمام الهيئة القضائية.

 

وقفز والد الطفلة “وديمة” المتهم، برفقة شريكته، بالاعتداء على طفلته ما أفضى لموتها وتعذيب شقيقتها ميرة، من داخل الحجز الخشبي، إلى وسط قاعة محكمة الجنايات من أجل الاعتداء على أحد الشهود “ضابط شرطة”، والذي كان يقدم إفادته إلى الهيئة القضائية.

 

وقام أفراد الشرطة على الفور بمحاصرة المتهم وإلقاء القبض عليه، ومنعه من الوصول إلى الشاهد، وكان وقتها يوجه بالسباب على الشاهد، حيث أمر القاضي بإدخاله إلى غرفة الحجز.

 

ولم تمر الواقعة دون تدخل شريكته في الواقعة، حيث أخذت بتوجه ألفاظ السباب على الشاهد، فنهرتها المحكمة عن ذلك، ثم قالت “الشريكة” موجهة كلامها إلى القاضي، إنها تريد الإعدام لنفسها وأنها هي من فعلت كل ما حدث للطفلتين من تعذيب ووفاة.

أما ما دفع الوالد المتهم إلى القفز من داخل الحجز، فكان سؤال المحكمة للشاهد عن السبب الذي جعل المتهمين يقومان بحجز الطفلتين في الحمام، فرد الشاهد أن السبب هو الاختلاء ببعضهما، ما دفع المتهم إلى القول أن هذا كلام كذب، ثم استشاط غضبا وقفز عن الحاجز.

 

وبعد الواقعة، واصلت الهيئة القضائية الاستماع إلى أفادة شاهد آخر من أفراد الشرطة حول الواقعة، وأكد فيها قيامه بالانتقال إلى مسرح الجريمة، وشاهد الطفلة “ميرة” وقد ظهرت عليها آثار التعذيب، وتنبعث روائح البول من ملابسها