عمار بن حميد النعيمي يشهد احتفالية «القناديل الطائرة» في عجمان – صوره

موقع الطويين : البيان

شهد سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان رئيس المجلس التنفيذي، الحفل الذي نظمته دائرة التنمية السياحية بعجمان، مساء أول من أمس، لإطلاق القناديل النارية الطائرة على كورنيش إمارة عجمان في إطار احتفالات اليوم الوطني الحادي والأربعين للدولة.

وشهد الفعالية الشيخ عبدالعزيز بن حميد النعيمي رئيس دائرة التنمية السياحية بعجمان وفيصل أحمد النعيمي مدير عام الدائرة.

ونجحت دائرة التنمية السياحية بعجمان في إطلاق 11222 قنديلاً طائراً بمشاركة أكثر من 4500 متطوع وجمهور بلغ عدة آلاف من المواطنين والمقيمين والزوار من مختلف الجنسيات.

وقالت الشيخة عزة بنت سلطان النعيمي، مدير إدارة التطوير والتسويق السياحي بالإنابة في دائرة التنمية السياحية بعجمان، “إنه بمناسبة اليوم الوطني الحادي والأربعين لدولة الإمارات العربية، نرفع أسمى آيات التهاني والتبريكات لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة (حفظه الله) وإخوانه أصحاب السمو الشيوخ أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات”.

وأضافت أن “فعالية إطلاق القناديل الطائرة تأتي في إطار أولى الفعاليات النوعية التي تنظمها دائرة التنمية السياحية بعجمان بعد إطلاق هويتها المؤسسية”، مضيفة أن “الاحتفاء باليوم الوطني لدولة الإمارات لم يعد يقتصر على المشاركات الرسمية، بل صار كل شخص يعبر عن معنى هذا اليوم بطريقته الخاصة، وبدت مظاهر الاحتفال واضحة في مختلف الأماكن العامة، ما يعكس الالتفاف حول قيادة الدولة والحرص على تعميق مكانة جيل الآباء المؤسسين بقيادة المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان في نفوس الجميع”.

وقالت الشيخة عزة النعيمي: إن “فعالية إطلاق القناديل بعجمان أضفت على احتفالات اليوم الوطني معنى خاصاً وقدم الصورة الزاهية لوجه عجمان المشرق، كما أدخلت مشاركات الحضور العرب والأجانب مزيدا من البهجة على الحدث الذي لاقى اهتماما من مختلف وسائل الإعلام، خاصة الأجنبية”.

يشار إلى أن دائرة التنمية السياحية بعجمان نظمت هذه الفعالية ضمن جهودها لتحقيق هدف تعزيز الهوية المؤسسية الذي تسعى الدائرة من خلاله إلى “بناء صورة عجمان في قلوب وعقول الباحثين عن وجهة سياحية فريدة، وجعلها خيارهم السياحي المفضل”.