العبدولي: مصير دبا الفجيرة في يد الكوماندوز وننتظر «المعجزة»

Etisalat PRO league

موقع الطويين : البيان

أكد جمعة حمدان العبدولي إداري فريق دبا الفجيرة لكرة القدم أن مصير دبا أصبح في يد الكوماندوز، حيث يحتاج الشعب إلى نقطتين فقط من ست، فيما تبدو فرصة السماوي صعبة للغاية، وقال: يحتاج دبا الفجيرة إلى “معجزة ” من اجل البقاء والاستمرار في دوري المحترفين.

وأدعو لاعبينا إلى البعد عن الضغوط النفسية وان يلعبوا للمتعة وان يؤدوا مباراتي الاتحاد وعجمان بنفس الوتيرة التي كانوا عليها خلال مباراة الأهلي التي استعدنا من خلالها آمال البقاء من جديد لكن الفرصة تبدو صعبة.

وأضاف: لابد أن نخدم انفسنا أولاً ثم ننتظر “هدايا” بقية الأندية وهي معادلة صعبة بعد أن أصبح بقاؤنا في يد غيرنا وحتى إذا قدر للفريق الهبوط فالجميع راضٍ عن اللاعبين بداية من مجلس الإدارة والجهاز الفني وحتى الجمهور.

 وأشار العبدولي إلى انه تعرض للطرد لأول مرة في حياته خلال مباراة فريقه والأهلي، وأشار الى انه احتج على حكم المباراة عبد الواحد خاطر في مناسبة واحدة بعد قيامه بإشهار البطاقة الصفراء للاعب البرازيلي الكيس، وقال: إن أي احتكاك كان يحدث مع اللاعب يحتسبه الحكم عليه، وأضاف: قمت بالسلام على خاطر عقب نهاية المباراة وتطييب خاطره لأنه قام بقيادة المباراة الى بر الأمان.

وحول مطالبة مدرب دبا الدكتور عبد الله مسفر بإجراء تعديل على موعد مباراة الشباب والشعب في الجولة الأخيرة، قال: الشباب لن يلومه احد إذا لعب بالصف الثاني امام الكوماندوز في ظل الضغط الذي يواجهه.