حاكم الفجيرة يطلع على استراتيجية النيابه العامة

 

اطلع صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة على إستراتيجية النيابة العامة بالدولة وبرامجها وجهودها في تعزيز استقلالية النظام القضائي وتفعيل دوره في حفظ الحقوق والحريات وضمان تحقيق اكبر قدر من العدالة في المجتمع .

جاء ذلك خلال استقبال سموه سعادة المستشار سالم سعيد الكبيسي النائب العام بالدولة يرافقه عدد من المسؤلين وذلك بقصر سموه بالرميلة .

وقدم المستشار لمحة عن ما يتم  تطبيقه  من خدمات وفق أعلى معايير الجودة في توفير الخدمات لكافة المستخدمين سواء الموظفين أو جمهور المتعاملين خاصة فيما يتعلق باستخدام التكنولوجيا الحديثة التي أصبحت جزءا لا يتجزأ من بيئة العمل لديها .

وثمن صاحب السمو حاكم الفجيرة جهود أعضاء النيابة العامة في رفع كفاء الموظفين وحماية وصون الحقوق والحريات بين افراد المجتمع داعيا سموه القائمين على سرعة التصرف في القضايا والتمسك بالمبادئ وحسن التعامل وصون كرامة الأشخاص وحفظ حقوقهم التي كفلها له القانون .

وأشاد  صاحب السمو حاكم الفجيرة بجهود القائمين على النيابة العامة ودورهم في تفعيل القضاء وتحقيق العدالة من خلال انجاز عمل النيابة العامة وفق أعلى المعايير العدالة .
المصدر : وام 25 مايو 2010