برنامج زايد للإسكان يستعرض تطوير الخدمات في دبا الفجيرة

Zayed

موقع الطويين : البيان

قام فريق تطوير الخدمات ببرنامج الشيخ زايد للإسكان بزيارة لبلدية دبا الفجيرة لإطلاع فريق التميز والإستراتيجية بالبلدية على تجربة البرنامج بشأن تطوير الخدمات. وتم خلال الاجتماع الاطلاع على التجارب الناجحة لدى برنامج الشيخ زايد للإسكان انطلاقا من حرص الجانبين على توطيد أواصر التعاون المشترك.

وقدم فريق تطوير الخدمات بالبرنامج خلال اللقاء تجربته المتميزة الخاصة في عدة مجالات شملت قطاع الهندسة والإسكان والتخطيط الاستراتيجي والعناية بالمتعاملين.

ورحب ممثلو البلدية بالفريق مقدرين مبادرتهم الطيبة ومؤكدين حرص البلدية على مد جسور التعاون مع الهيئات والمؤسسات المميزة في الدولة والسعي الدؤوب نحو تعزيز تبادل التعاون والتنسيق والخبرات والمعلومات لما له من أثر في الارتقاء المستمر بالأداء وبجودة الخدمات والاستفادة من الخبرات المميزة والناجحة بهذا الشأن ولا سيما برنامج الشيخ زايد للإسكان.

وقام المهندس عبد الله الخديم المدير التنفيذي للقطاع الهندسي والإسكان ببرنامج الشيخ زايد للإسكان، بشرح مراحل تطور الخدمات بالبرنامج وكيفية قيامهم بوضع خطة استراتيجية تحقق أهدافهم ورسالتهم والقيم المؤسسية للبرنامج. حيث ارتكزت الخطة على عدة مرتكزات أهمها الأجندة السياسية والخطة العمرانية والاقتصادية للحكومة وأولويات وأهداف وتوجهات الحكومة والنظام البلدي والتشريعات والقوانين واللوائح الخاصة بالإسكان.

من جانبه، عبر المهندس حسن اليماحي مدير عام بلدية دبا، عن تقديره للتطور الكبير في الخدمات التي شهدها برنامج الشيخ زايد للإسكان، وأعرب عن إعجابه بالإنجازات والدور التنموي والخدمي التي يقوم به، مشيدا بالنهضة العمرانية التي حققتها بكافة أرجاء الإمارات.