حاكم الفجيرة يستقبل فريق عمل برنامج «البيت» الشعري

14705_1 14705_2 14705_3

موقع الطويين : البيان

استقبل صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، في قصر سموه بالرميلة ظهر أمس، فريق عمل برنامج «البيت» الشعري من لجنة التحكيم والفرز والصورة والمسؤولين في مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث، وذلك بعد نجاح البرنامج في ليلة الشعر، أول من أمس.

وأشاد صاحب السمو حاكم الفجيرة بالجهود الكبيرة التي بذلها مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث في الحفاظ على التراث الشعبي للدولة وترسيخه للعادات والتقاليد الأصيلة، وسعيه الدائم إلى إحياء الموروث الشعري والثقافي والشعبي والمحافظة عليها.

وأثنى سموه على لجنة الشعراء وحثهم على الكتابة في الأمور الاجتماعية والتي تصب في الحفاظ على العادات التقاليد، والتي تسلط الضوء على تأسيس النشء على اللهجة والثقافة الإماراتية والحفاظ عليها من الاندثار.

من جهته قال عبدالله حمدان بن دلموك الرئيس التنفيذي لمركز حمدان بن محمد لإحياء التراث، إننا نفخر بما حصلنا عليه من حفاوة وتشجيع من أصحاب السمو الشيوخ.

وذلك يدل على مدى ترابط شعب الإمارات وترابطهم بالقيادة الرشيدة، كما يبين مدى السياسة الحكيمة لأصحاب السمو الشيوخ، التي تحظى باحترام العالم وهو شرف لنا كفريق عمل برنامج البيت ان نصافح الأيادي التي كانت وراء بناء هذه الدولة المعطاءة.

واطلع صاحب السمو حاكم الفجيرة خلال اللقاء من عبدالله حمدان بن دلموك الرئيس التنفيذي لمركز حمدان بن محمد لإحياء التراث على أهداف وخطط برنامج «البيت» بخصوص التراث والشعر.