تعزيز الشراكة الاستراتيجية بين غرفة الفجيرة والبلدية

1070016198

موقع الطويين : البيان

وقعت غرفة تجارة وصناعة الفجيرة وبلدية الفجيرة، مذكرة تفاهم لتعزيز الشراكة الاستراتيجية بين الطرفين، والتعاون لتحقيق رضا المتعاملين.

وقع على المذكرة كل من خالد محمد الجاسم مدير عام الغرفة، والمهندس محمد سيف الأفخم مدير عام بلدية الفجيرة، وذلك بمبنى الغرفة صباح أمس، حيث اتفق الطرفان بموجب مذكرة التفاهم على التأسيس لعلاقة تعاون وتنسيق دائم ومتطور تعود بالمنفعة المتبادلة، وتعزز فرص الشراكة وتطوير الأعمال وإتاحة الاستفادة القصوى من الإمكانات البشرية والمادية المتاحة لدى الطرفين بما يسهم في خدمة خططهما الاستراتيجية ويرتقي بأدائهما.

وتهدف المذكرة إلى تحقيق التعاون المشترك بين الطرفين لتحقيق رضا المتعاملين مع الطرفين، والمشاركة في المناسبات والفعاليات التي ينظمها كلا الطرفين.

واتفق الطرفان على تشكيل لجنة عمل مشتركة من ممثلين عن كل طرف، تجتمع دورياً لإعداد وتنفيذ البرامج والفعاليات المشتركة، وللتنسيق بينهما.

من جهة أخرى، قدمت الغرفة لبلدية الفجيرة على هامش إشراف حكومة الفجيرة.

وأكد الجاسم أن مساهمة الغرفة في الأعمال الجارية للحفاظ على البيئة في محمية وادي الوريعة يأتي من منطلق دورها الاجتماعي والنهوض بالتنمية الاقتصادية والتجارية والسياحية في الفجيرة لتحقيق التنمية المستدامة.