محمد بن زايد يعزي في شهيد الوطن هزاع الكعبي بالفجيرة

Satellite (1) Satellite

قدم صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى القوات المسلحة واجب العزاء إلى أسرة شهيد الوطن هزاع راشد محمد الكعبي الذي استشهد ضمن قوات التحالف العربي في عملية إعادة الأمل في اليمن الذي تقوده المملكة العربية السعودية الشقيقة للوقوف إلى جانب الحق والعدل والحكومة الشرعية في اليمن.

وأعرب سموه خلال زيارته اليوم لمجلس العزاء في دبا الفجيرة عن خالص تعازيه وصادق مواساته لأسرة وذوي الشهيد هزاع الكعبي.. داعيا الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته وأن ينزله منازل الصديقين والشهداء والأبرار وأن يسكنه فسيح جناته ويلهم ذويه الصبر والسلوان.

وتبادل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان الأحاديث الودية مع أسرة الفقيد وأكد لهم وقوف جميع أبناء الامارات متضامنين مع أسر الشهداء يتشاركون في مشاعر واحدة تجسد البنيان الواحد والانتماء الواحد والمصير الواحد .

وحيا سموه هذه الروح المعنوية لأهل وأسر الشهيد والتي تمثل مشهدا إماراتيا خالصا في الانتماء والولاء لهذا الوطن العزيز على قلوبنا جميعا.

وقال صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان إن وقفة العز والفخر التي وقفها شعب الامارات تعد نموذجا يحتذى به في العلاقة التي تجمع الشعب بالقيادة .

رافق سموه خلال تقديم واجب سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان مستشار الأمن الوطني نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي وسمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان رئيس مجلس أمناء مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية وسمو الشيخ طحنون بن زايد آل نهيان نائب مستشار الأمن الوطني وسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة ومعالي أحمد جمعه الزعابي نائب وزير شؤون الرئاسة وسعادة محمد مبارك المزروعي وكيل ديوان ولي عهد أبوظبي. (موقع الطويين : وام )