“لطيفة العبدولي” إماراتية تطمح لأن تصبح شخصية قيادية مؤثرة في مجال خدمة المجتمع على المستوى المحلي والعالمي

26779_1

تطمح لطيفة خميس العبدولي لأن تصبح شخصية قيادية مؤثرة في مجال خدمة المجتمع على المستوى المحلي والعالمي، وتساهم في الارتقاء بالخدمات التي تقدم للشباب بأساليب مبتكرة في مجالات الثقافة والفنون والرياضة وغيرها.
وذلك من خلال اكتساب المزيد من الخبرات في التعامل مع الآخر، حيث تشغل حاليا وظيفة استشاري خدمة المتعاملين في مركز مسافي الثقافي، والذي يحتضن عددا من العاملين ويستقبل مشاركين من مختلف الأعمار والجنسيات، ليصبح بذلك بيئة خصبة تتيح لها التعامل المباشر مع مختلف الأعمار والعقول.
ومواصلة لتحقيق طموحاتها حصلت العبدولي أيضا على درجة مدرب والتحقت بمجموعة من الدورات مثل دورة إعداد الحقيبة التدريبية، ونظمت دورات مختلفة في مجال خدمة المتعاملين والتميز والإبداع والابتكار.
وفي هذا الصدد تقول للفجيرة نيوز “بفضل الاصرار والاجتهاد حصلت على درجة المدرب بعد أن خضعت لدورة تدريبية مكثفة، كما تدربت على يد المدرب المعروف الأستاذ سالم النار وحصلت على عضوية مركز لندن العالمي، فاكتسبت الكثير من المهارات وقدمت عددا من الدورات في بعض المؤسسات بالفجيرة”.
كما أكدت على أن النجاح الذي تحققه هو نتاج الجهود التي كانت تبذلها في المرحلة المدرسية والجامعية، تقول “كنت أشارك دائما في الإذاعة المدرسية والأنشطة التعليمية والثقافية بالمدرسة، وفي الجامعة تخصصت في تنظيم الفعاليات ولهذا تأهلت للعمل بمركز مسافي الثقافي بالوظيفة التي أشغلها حاليا”.
وتعترف العبدولي بفضل أسرتها عليها وتشجيعهم لها في مشوار النجاح، خاصة وأنها تصف أسرتها بالمحبة للعلم والتميز، ناهيك عن حصول والدها على المركز الأول في حفظ القرآن الكريم أيام الكتيبة”.
وقد حصلت العبدولي على جائزة الريادة الوظيفية من وزارة الثقافة والشباب وتنمية المجتمع والنسبة الأعلى بين الفائزين، وجائزة الموظف المتميز في مجال خدمة المتعاملين وجوائز أخرى. (موقع الطويين : الفجيرة نيوز)