شرطة الفجيرة تكرّم فريق الجودة لحصولها على شهادة الآيزو

30261_1

كرم سعادة العميد محمد أحمد بن غانم الكعبي القائد العام لشرطة الفجيرة فريق الجودة بتشكيلات القائد العام تثمينا لجهودهم التي بذلوها مما كان له أكبر الأثر في حصول التشكيلات الإدارية لمكتب القائد العام بالقيادة العامة لشرطة الفجيرة على شهادة الآيزو 9001:2015 كأول جهة شرطية على مستوى العالم تتوافق أنظمتها مع آخر تحديث لنظام إدارة الجودة من قبل هيئة لويدز ريجستر البريطانية.

وقال العميد الكعبي: إن حصول مكتب القائد العام على شهادة الأيزوISO 9001:2015 كأول جهة شرطية من هيئة لويدز ريجستر يعدّ انجازاً مشرّفا لا سيما أنه يلقي علينا المزيد من المسؤولية والجهد.

وأضاف ابن غانم أنّ هذا الإنجاز هو نتاج اهتمام سيدي صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى للاتحاد حاكم إمارة الفجيرة وسيدي سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد إمارة الفجيرة والمتابعة الحثيثة والمستمرة من سيدي الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية للارتقاء بالعمل الأمني ورفع مستوى الأداء الوظيفي بالإضافة إلى الدور الفعال والرئيسي الذي بذله أعضاء الفريق وموظفو مكتب القائد العام وتفانيهم وتعاونهم ضمن فريق عمل واحد. (موقع الطويين : الفجيرة نيوز)